كيف تنسقين اللون الزهري بإطلالاتك من وحي نتالي فنج ؟

كيف تنسقين اللون الزهري بإطلالاتك من وحي نتالي فنج ؟
مما لا شك فيه أن المؤثرة نتالي فنج بارعة في تنسيق اللون الزهري بكافة تدريجاته، وهي تجيد خلط الألوان والأقمشة لتخرج بستايل لا يشبه إلا نفسها، ولكن من يراقب تنسيقها للأزياء عبر انستغرامها سرعان ما يتبين له بعض الحيل التي تلجأ اليها المؤثرة، لتحصل على إطلالات عصرية شبابية تمنحها جاذبية وتزيد من تألقها.

نتالي فنج ترتدي الزهري مع الأبيض 


تألقت نتالي فنج بسترة بليزر زهرية بقصة مستفيمة مع كورسيه أبيض وسروال واسع القصة من قماش الدنيم الباهت ويتميز بخصر مزموم عالٍ بقصة Paper Bag Waist، وانتعلت حذاء بكعب صغير من تصميم دار روجيه فيفييه Roger Vivier، وفق(سيدتي).

الزهري مع الأصفر


ارتدت نتالي فنج فستانها الفوشيا من القطن المطاطي بقصة ميدي، تصل الى تحت الركبيتين وحملت معه حقيبة صفراء جلدية مستطيلة الحجم من ماركة لويفي Loewe، كما عقصت شعرها الى الوراء على شكل ذيل حصان منخفض Low Ponytail وزينته بأكسسوار ذهبي.

الزهري والفوشيا معاً


برعت النجمة في حبك هذا اللوك الرائع من ماركة The Attico، فالبلوزة خالية من الأكمام وهي بلون الفوشيا من الريش الناعم ونسقت معها تنورة pencil skirt بلون زهري فاتح، فجمعت بذلك ما بين تدريجين متفاوتين للون الزهري، كما انتعلت حذاء بلون الأخضر المائي المزدان بعقدة فضية، من ماركة Match &Match.

الزهري مع الرمادي


وفي إطلالة ستريت ستايل ارتدت المؤثرة البدلة الرمادية مع بلوزة كروب توب زهري من القطن وحملت حقيبة جلدية زهرية من بالنسياغا Balenciaga، كما انتعلت حذاء رياضياً أبيض.

التعليقات