عاجل

  • مفتش شرطة الاحتلال يأمر برفع حالة التأهب بالقدس ومدن الداخل خوفًا من أحداث عنف على خلفية مسيرة الأعلام

  • قوات الاحتلال تغلق المحال التجارية على الشارع الرئيسي في بلدة حوارة جنوب نابلس

بروڤن روبوتكس تفتتح أول مركز للخدمات التقنية للروبوتات والتدريب في المملكة العربية السعودية

بروڤن روبوتكس تفتتح أول مركز للخدمات التقنية للروبوتات والتدريب في المملكة العربية السعودية
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت بروڤن روبوتكس أول مركز للخدمات التقنية للروبوتات والتدريب في المملكة العربية السعودية

المركز الجديد يتيح استجابة أسرع لاحتياجات العملاء وتمكينهم من تلبية أهداف التحول الرقمي مع الاعتماد على الخبرات التقنية المتقدمة بالمملكة

وأعلنت بروڤن روبوتكس، الشركة المتقدمة التابعة لبروڤن سولوشن، عن إطلاق أول مراكزها للروبوتات والخدمات التقنية في العاصمة السعودية الرياض. 

وسيساعد مركز الخدمة الجديد العملاء في تحسين المبيعات الاستراتيجية وتحقيق أهدافهم التقنية فيما يستفيدون من توافر الدعم المحلي المتكامل والخبرات الواسعة في مجال الروبوتات والتقنيات المتقدمة.

ويعدّ المركز الجديد امتدادًا لسمعة بروڤن روبوتكس المتميزة وقدرتها على تقديم الحلول المبتكرة ذات الكفاءة العالية فيما يتعلق بالروبوتات، كما يوفر مجموعة واسعة من الخدمات مثل تزويد العملاء بقطع الغيار الأصلية ودراسة المشاكل في الموقع وإجراء الصيانة في المركز على أيدي طاقم من المختصين حاملي المؤهلات المعتمدة، إلى جانب تركيب وتهيئة ضبط الروبوتات.

وقال زيد المشاري، مدير بروڤن روبوتكس: "تقدمت منطقة الخليج العربية بخطى واسعة فيما يخص استخدام حلول الروبوتات تماشيًا مع الخطط الحكومية مثل رؤية السعودية 2030. إلا أن الصيانة وخدمات ما بعد البيع لا زالت تمثل تحديًا في المنطقة بينما يتم شحن قطع الغيار إلى بلد المنشأ لصيانتها."