المجلس الاعلى للشباب والرياضة ينظم اجتماعا لمناقشة آلية العمل على تشكيل مجموعات "إسناد"

المجلس الاعلى للشباب والرياضة ينظم اجتماعا لمناقشة آلية العمل على تشكيل مجموعات "إسناد"
رام الله - دنيا الوطن
نظم المجلس الاعلى للشباب والرياضة في دار المحافظة اليوم اجتماعا لمناقشة آلية العمل على تشكيل مجموعات "إسناد" الشبابية، والتي تهدف إلى تعزيز دور الشباب في المجالات الاجتماعية والسياسية والعمل التطوعي.

وشارك في الاجتماع المحافظ، ومحمد خضر مدير عام الشؤون العامة، وعزيزة الريماوي مدير دائرة الثقافة والشباب، وسيرين حلاوة منسقة برنامج اسناد الشباب واسيل القاضي، وممثلين عن قطاع الشباب في المحافظة.

وخلال الاجتماع رحب المحافظ بالحضور واشاد بدور المجلس الاعلى للشباب والرياضة في رعاية الشباب وتنمية مهاراتهم، مشيرا إلى أن هذا اللقاء يهدف الى إطلاق مبادرات شبابية خلاقة، تساهم في تطوير وتنمية وعي الشباب الفلسطيني، وتوجيه
طاقاتهم نحو الأمور الإيجابية، مؤكدا على دور الشباب الريادي في نمو وتطور المجتمعات، وتطرق إلى واقع الشعب الفلسطيني والتحديات التي يواجهها نتيجة للاحتلال والاستيطان وسياسات الاحتلال العنصرية، وهذا يتطلب منا جهد مضاعف ومثابرة لتعزيز صمود المواطنين.

بدورها شكرت سرين حلاوة المحافظ على دعمه لبرامج الشباب والرياضة، وأشارت إلى برنامج الإسناد الشبابي، والذي يبحث عن الأفكار الإبداعية للشباب، بهدف اطلاق مبادرات شبابية يتم تطبيقها في المجتمع.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة فكرة برنامج الاسناد الشبابي، وتشكيل عدة مجموعات شبابية في المحافظة.