إطلالة غادة عبد الرزاق تواكب صيحة الآيلانير الغرافيكي والشعر المبلل

إطلالة غادة عبد الرزاق تواكب صيحة الآيلانير الغرافيكي والشعر المبلل
لا يكاد الجمهور يتغزل بجمال غادة في أحدث إطلالاتها، حتى تطل علينا النجمة المصرية بعد أيام قليلة بـ نيو لوك مختلف، حيث يبدو بأنها اتخذت قرارا بعدم مقاطعة الجمهور والسوشيال ميديا مع العام الجديد 2022 من خلال الخضوع لجلسات تصوير كل فترة أيام والظهور بـ نيو لوك مختلف، وهذه المرة اختارت المكياج الغرافيكي مع الشعر المبلل في إطلالة ساحرة لها.

وأبهرت غادة عبد الرازق متابعيها مجددا بإطلالة شبابية ظهرت فيها بمكياج متجدد مع مواكبتها لصيحة الأيلانير الأسود الغرافيكي بأنامل خبير المكياج " Michel Kiwarkis "، وفق(هي).

وارتكز مكياجها على غمر الجفون العلوية برسمة آيلانير بأسلوب الظلال السوداء المسحوبة على مساحة الجفن وبشكل مجنح الى خارج حدود زاوية العين، ثم تمرير لمسة غليتر ذهبية تتناغم مع بلوزتها بنفس اللون، وهي رسمة عيون لأول مرة تطل بها غادة عبدالرزاق حيث يبدو بأنها رفعت شعار التغيير في مظهر مكياجها.




وأكملت طلتها برسمة الحواجب العريضة والمسحوبة، مع مكياج البشرة الناعم والبلاشر الترابي واحمر الشفاه النيود، لتبدو بجمال ساحر وأصغر من عمرها الخمسيني بسنوات.

ولاقت اطلالة غادة عبد الرزاق تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا الذين اعتبروا بأنها "كل ما تكبر تحلو"، ومشيدين بالتغييرات الجذرية التي تواكبها في اطلالاتها الجمالية.

وحرصت أيضا في ظهورها الجديد على انستغرام، مواكبة تسريحة شعر عصرية وانيقة بأنامل مصفف الشعر Ivan Kuz، واختارت تسريحة الشعر المبلل والمردود الى الخلف بفرق جانبي عند مقدمة الشعر، وهي تسريحة كشفت عن ملامحها الشبابية بوضوح وجاذبية، واختارت لون الشعر الأسود الحالك الذي عزز من جاذبية ملامحها الشرقية، لتبدو بالتالي بغاية الجاذبية والأناقة في احدث اطلالاتها على انستغرام.

وقبل أيام ماضية أطلت أيضا غادة عبد الرزاق بنيو لوك مبهر مع المكياج الذهبي والآيلانير المجنح الى جانب تسريحة الشعر المردود للخلف.

التعليقات