إطلالات مونوكروم بالأبيض والأسود من وحي علا فرحات

إطلالات مونوكروم بالأبيض والأسود من وحي علا فرحات
لفتت الفاشينيستا الشابة علا فرحات الأنظار إليها بفضل إطلالاتها المميّزة التي تجمع بين الأناقة والجرأة واللمسة الشبابية، وفي جولة على إنستغرام علا فرحات، اخترنا لك أبرز إطلالاتها المونوكروم بالأبيض والأسود.

علا فرحات بإطلالة شبابية


في إحدى الرحلات التي قامت بها الصيف الماضي إلى مدينة كابري في إيطاليا، اختارت علا شورت باللون الأبيض مطرّزاً بالأسود ونسّقت معه كروب توب باللون الأسود بأكمام محفورة، وقد زيّنت إطلالتها بحقيبة يد من الجلد باللون الأخضر من علامة لويفي Loewe، وفق(سيدتي).

علا فرحات بإطلالة مميّزة


وخلال أسابيع الموضة العالمية، وتحديداً خلال توجهها لحضور عرض برادا Prada، اختارت علا معطفاً باللون الأسود نسّقت معه حقيبة باللونين الأبيض والأسود وجزمة مصنوعة من الجلد باللون الأبيض وقفازات من الجلد الأحمر، الإكسسوارات حملت توقيع العلامة نفسها.

علا فرحات بإطلالة أنيقة


ولحضور عرض فالنتينو Valentino اختارت علا بدلة مؤلفة من تنورة قصير وسترة بليزر طويلة، نسّقت معه قميصاً باللون الأبيض مزيّناً بعقدة فيونكة من الدانتيل وحملت حقيبة من الجلد باللونين الأبيض والأسود، الإطلالة حملت توقيع دار فالنتينو Valentino.

علا فرحات بإطلالة كلاسيكية


في هذه الإطلالة اختارت علا سروالاً بقصّة كلاسيكية باللون الأسود ونسّقت معه قميصاً أبيض، وهي إطلالة أنيقة وبسيطة في الوقت نفسه، زيّنتها علا بحزام من الجلد الأسود ونظارات شمسية ذات إطار مستطيل.

التعليقات