السفير الأردني لدى رومانيا سفيان القضاة يستقبل عضو المجلس الوطني الفلسطيني

السفير الأردني لدى رومانيا سفيان القضاة يستقبل عضو المجلس الوطني الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
استقبل سفير المملكة الأردنية الهاشمية في رومانيا سفيان القضاة في مكتبه في العاصمة "بوخارست" أمس الاثنين، محمد عياش عضو المجلس الوطني الفلسطيني.

وأشاد عياش بمواقف العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية في جميع المحافل وكذلك دفاعه وصايته على المسجد الأقصى وأطلع عياش سعادة السفير على ما يتعرض له حي الشيخ جراح من إجراءات تتعلق بطرد سكانه الاصلين وهدم المنازل وعمليات القتل الميداني والانتهاكات بحق المسجد الأقصى.

وقال :" أن القدس وحمايتها والدفاع عن المقدسات ركن أساسي من أركان السياسة الأردنية الهاشمية التي لن تتخلى عنها مهما بلغت التحديات والصعوبات ".

وأثنى عضو المجلس الوطني الفلسطيني على عمق العلاقات الراسخة بين فلسطين والأردن في جميع المجالات.

واعتبر عياش أن وقوف ودعم المملكة الأردنية ملكا وحكومة وشعبا في هذه الظروف الصعبة وفي ظل المؤامرات التي تحاك هنا وهناك لهو أكبر دليل على عمق هذه العلاقات الأخوية التي تربط بين الطرفين".

وتحدث السفير الأردني القضاة عن العمق التاريخي للعلاقات الفلسطينية الأردنية، مشددا على أن مواقف المملكة اتجاه دعم القضية الفلسطينية تنطلق من دورها الريادي في المنطقة ورغبتها في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني، والتأكيد على الثوابت الفلسطينية، وستظل المملكة دائما سندا حقيقيا للقضية الفلسطينية.

التعليقات