لصاحبات الشعر القصير.. إليكِ تسريحات شعر من وحي غدير سلطان

لصاحبات الشعر القصير.. إليكِ تسريحات شعر من وحي غدير سلطان
إذا كنت من النساء اللواتي تحولن إلى الشعر القصير مع بداية عام 2022، فأنت أتقنت الاختيار، إذ إن تسريحات الشعر القصير تمنح المرأة إطلالة عصرية ومظهراً شبابياً ويجعلها تبدو أصغر من سنها. 

وفي هذا الإطار، تلهمك الفاشينيستا غدير سلطان مجموعة تسريحات شعر قصير متنوعة وتلائم كافة إطلالاتك اليومية والمسائية، وقد اخترنا في هذا المقال، مجموعة مميزة من تسريحات غدير سلطان للشعر القصير، لتستوحي منها ما يناسبك، وفق(سيدتي).

تسريحة الريترو


تسريحة الريترو ليست حكراً على صاحبات الشعر الطويل، فهذه التسريحة التي تعود الى الستينات والسبعينات، والتي تعد أيقونية، تناسب أيضاً صاحبات الشعر القصير، وفي هذا السياق، تلهمك غدير سلطان تسريحة الشعر القصير الريترو مع الغرة الأمامية القصيرة، وهي تسريحة شبابية يمكنك اعتمادها في مختلف الأوقات، بما فيها السهرات والمناسبات.

تسريحة الشعر نصف المرفوع


كذلك، تلهمك الفاشينيستا غدير سلطان أجمل تسريحات الشعر القصير نصف المرفوع، حيث بإمكانك أن تستوحي منها تسريحة الشعر نصف المرفوع، التي ترتكز على سحب الشعر الى تاج الرأس وتثبيته، وترك غرة أمامية قصيرة منسدلة على الجبين، أما القسم الخلفي من الشعر فيُترك منسدلاً بشكل طبيعي.

تسريحة الويفي مع الغرة العالية


تعد تسريحة الشعر الويفي القصير إحدى تسريحات الشعر العصرية التي توفر للمرأة إطلالة شبابية جذابة، وتمنحها مظهراً أنثوياً. وتلهمك غدير سلطان تسريحة الشعر القصير الوفي، مع الغرة الجانبية الويفي العالية، علماً أن بإمكانك اعتماد هذه التسريحة في المناسبات وفي الأيام العادية على حد سواء.

تسريحة الشعر المالس المسحوب الى الخلف


هذه التسريحة ناعمة وعملية، حيث تريحك من خصلات الشعر المنسدلة على الجبين والوجه، وقد استوحيناها من غدير سلطان التي اعتمدتها في إحدى إطلالاتها، وهي ترتكز على جعل الشعر مالساً، وسحبه من ثم الخلف وتثبيته بواسطة سبراي الشعر.


التعليقات