طبقي رسمات الآيلاينر الأبيض لشتاء 2022

طبقي رسمات الآيلاينر الأبيض لشتاء 2022
تعتبر رسمات الآيلاينر الأبيض موضة مستوحاة من مرحلة السبعينات، وعادت بقوة إلى دائرة الضوء في الأشهر الأخيرة، إليكِ أجمل رسمات الآيلاينر الأبيض.

رسمة الأيلاينر الأبيض السميك


إذا كنت ترغبين في اعتماد الأيلاينر الأبيض فقط بدلاً من أي ظلال عيون أخرى، بإمكانك تجربة رسمة الأيلاينر الأبيض السميك التي تمتد من مدمع العين مروراً بكامل الجفن العلوي وكسرة العين، ويأتي مسحوباً الى الأعلى عند زاوية العين الخارجية. وبإمكانك أيضاً أن تمرري الأيلاينر الأسود السائل عند منبت الرمش العلوية، وفق(سيدتي).

رسمة الأيلاينر الأبيض الرفيع



رسمة الأيلاينر الأبيض الرفيع هي موضة مكياج خالدة، لطالما اعتمدتها النساء عموماً والنجمات خصوصاً في إطلالاتهن. وها هي تعود بقوة في شتاء 2022، لتكون الخيار الأمثل لمحبات رسمات المكياج الناعمة، وحددي في البداية منبت الرموش العلوي بالأيلاينر الأسود السائل، من ثم حددي الجفن العلوي بخط أيلاينر أبيض رفيع ينتهي عند زاوية العين الخارجية.

رسمة الأيلاينر الأبيض المسحوب الى الأعلى خارج العين


وإذا كنت ترغبين في اعتماد الأيلاينر الأبيض بطريقة لافتة وعصرية، قومي بتمرير الأيلاينر الأبيض عند الجهة الخارجية لكسرة العين وعلى خط الجفن العلوي، وقومي بسحب الأيلاينر الى الأعلى وبشكل عريض الى خارج العين، وضعي من ثم طبقات عدة من الماسكرا، وتعد رسمة الأيلاينر هذه خياراً رائعاً للسهرات الشتوية، كونها تمنح وجهك إشراقة وجمالاً.

رسمة الأيلاينر الأبيض الجريء


كذلك، بإمكانك مواكبة موضة الأيلاينر الأبيض بأسلوب قوي وجريء على غرار النجمة العالمية كايلي جينر، بحيث تعتمدينه عريضاً عند كسرة العين وكثيفاً ممدوداً الى خارج العين، واستخدمي إلى جانبه ظلال العيون الداكنة فوق الجفن العلوي.

التعليقات