محافظ طولكرم عصام أبو بكر يترأس اجتماع لجنة الطوارئ

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يترأس اجتماع لجنة الطوارئ
رام الله - دنيا الوطن
ترأس محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، اجتماع لجنة الطوارئ للحد من تفشي فيروس (كورونا)، و بمشاركة أعضاء اللجنة والجهات المختصة ذات العلاقة، وفي إطار الجهود المستمرة للحد من هذا الوباء.

و تضمن جدول الأعمال أخر مستجدات الوضع الصحي من حيث أعداد الإصابات بفيروس (كورونا)، والحالات النشطة، وحالات التعافي، إلى جانب مناقشة عدد من القضايا والمواضيع الأخرى على مستوى المحافظة.

وأكد المحافظ أبو بكر على توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" بتعزيز صمود المواطنين في مواجهة الاحتلال والاستيطان، ومتابعة جميع قضايا المواطنين، متحدثاً عن اجتماع مجلس الوزراء بمحافظة طولكرم برئاسة رئيس الوزراء د. محمد إشتية، مستعرضاً مجمل القرارات والمتابعات مع الوزارات والهيئات المختصة ذات العلاقة.

و قدم مدير عام صحة طولكرم د. نائل السلمان، ملخصاً عن الوضع الصحي، واستمرار جهود طواقم وزارة الصحة من خلال عياداتها المنتشرة على مستوى المحافظة والعمل المستمر للحد من انتشار فيروس (كورونا)، والعمل المستمر لتقديم اللقاحات ضد فيروس (كورونا)، والطعومات ضد الإنفلونزا الموسمية، مقدماً شرحاً عن إجمالي عدد الإصابات بفيروس (كورونا) بمحافظة طولكرم منذ بداية الجائحة، وعدد الحالات النشطة المصابة بالفيروس، وحالات التعافي.

و تخلل الاجتماع مداخلات من الجهات المختصة ذات العلاقة، فيما خرج عن اللقاء مجموعة من التوصيات والمخرجات للمتابعة مع أصحاب الاختصاص والجهات الشريكة.