عاجل

  • (القناة 20): تحت بند سمح بالنشر.. إصابة جندي من الجيش الإسرائيلي بنيران زملاءه بالقرب من طولكرم

  • (القناة 20): تحت بند سمح بالنشر.. إصابة جندي من الجيش الإسرائيلي بنيران زملاءه بالقرب من طولكرم

أجمل القلادات المرصعة بالياقوت الأزرق لإطلالة مميزة للعروس

أجمل القلادات المرصعة بالياقوت الأزرق لإطلالة مميزة للعروس
تُعد القلادة من قطع المجوهرات التي تزيد فخامة ورقي العروس في ليلة الزفاف أو الخطوبة، ونظرًا لما يتميز به الياقوت الأزرق من فخامة ولون زاهي يخطف الأنظار، حيث قدمت أشهر دور المجوهرات العالمية تصاميم فخمة وجذابة، إليكم القلادات المرصعة بالياقوت الأزرق لإطلالة فخمة لعروس 2022.

قلادات مرصعة بالياقوت الأزرق لإطلالة فخمة لعروس 2022


قلادة مرصعة بالياقوت الأزرق من بياجيه Piaget
إذا كنتِ تبحثين عن تصميم يجمع بين النعومة والفخامة لقلادة مرصعة بالياقوت الأزرق، نرشح لكِ هذا التصميم، لقلادة Piaget Sunlight من ماركة بياجيه Piaget، التي صُممت من الذهب الأبيض المرصع بالياقوت الأزرق والماس، بتصميم مستوحى من أشعة الشمس مستوحى للتعبير الجاذبية والإشراق، حيث تم التقاط دفء وحيوية وجمال الشمس لإضفاء الضوء على حياتك، وفق(سيدتي).

قلادة مرصعة بالياقوت الأزرق من بلغاري Bulgari


قلادة مرصعة بالياقوت الأزرق من بلغاري Bulgari
لتصميم أكثر جرأة، للعروس التي تبحث عن الفخامة، قدمت ماركة بلغاري Bvlgari قلادة Serpenti، التي جاءت بتصميم مستوحى من رأس الأفعى المرصع بالجواهر، مع التركيز على القوة المغناطيسية للعيون وتوجيه قدرتها التي لا تُقاوم، مع حجر الياقوت الأزرق الذي يتوج رأس الأفعى لإطلالة أكثر جاذبية.

وصُممت القلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وجاءت مُرصعة بأحجار الألماس الأبيض بوزن 4.59. قيراطًا، مع حجرين من الزمرد بوزن 0.17 قيراطًا، مع حجر ياقوت أزرق بوزن 1.48 قيراطًا.

قلادة مرصعة بالياقوت الأزرق من هاري وينستون


لإطلالة مبهجة للعروس الأنيقة، قدمت ماركة هاري وينستون Harry Winston قلادة Winston Kaleidoscope Aquamarine، التي صُممت البلاتين المرصع بالأحجار الكريمة الملونة، حيث رصفت القلادة بالألماس الأبيض، وجاءت بمركز دائري مرصوفًا بأحجار الأكوامارين الزرقاء الناعمة، مع حجر أكوامارين في المركز.

قلادة مرصعة بالياقوت الأزرق من كارتييه Cartier


لإطلالة أكثر فخامة، قدمت ماركة كارتييه Cartier هذا التصميم الفاخر لقلادة ذات مركز جذاب صُمم حجر من الياقوت الأزرق بقطع إجاصي منحوت بوزن 59.20 قيراط من بورما، مع خرز ياقوت أزرق وأحمر، إضافة إلى أحجار زمرّد منحوتة، وياقوت بقطع كابوشون، وماس قطع بريانت، لإطلالة جذابة تخطف الأنظار إليكِ.


التعليقات