لإطلالة دافئة في شتاء 2022.. إليكِ أجمل فساتين الصوف

لإطلالة دافئة في شتاء 2022.. إليكِ أجمل فساتين الصوف
قدّم المصمّمون مجموعات غنيّة بمختلف التصاميم التي ستزيد من أناقة السيدة في هذا الفصل، وقد لفتتنا موديلات فساتين صوف تميّزت بتصاميمها الأنثوية والعصرية في آن واحد.

بلومارين Blumarine


اختارت علامة بلومارين Blumarine اللون الأحمر الفاقع لتقدّم فستاناً من الصوف بتصميم ناعم. يتميّز الفستان بأكمام رفيعة وتطريزات عند الصدر، وهو قصير ومرفق بقفازات من اللون نفسه. وقد زيّنت العلامة هذه الإطلالة بجزمة مصنوعة من الجلد اللامع باللون البيج الفاتح، وفق(سيدتي).

كارولينا هيريرا Carolina Herrera


تحرص علامة كارولينا هيريرا Carolina Herrera على إظهار أنوثة المرأة في تصاميمها، وقد صمّمت في مجموعتها لهذا الشتاء فستاناً من الصوف باللونين الأحمر والزهري، مطبّعاً بالقلوب، وذات ياقة على شكل حرف V، وهذا الفستان يليق بمناسباتك الرسمية التي تتطلّب منك خيارات رصينة ولافتة في الوقت نفسه.

كلوي Chloé


بدورها اختارت علامة كلوي Chloé لوحة الألوان الترابية لتزيّن بها هذا الفستان الماكسي المصنوع من الصوف الناعم، ويتميّز الفستان بتصميم البسيط وقصّته المستقيمة، وقد زيّنته العلامة بحقيبة كروسبودي وحذاء شبشب من نقشة الفستان نفسه، هو تصميم بسيط وعملي، يناسب مختلف إطلالاتك النهارية.

غابرييلا هارست Gabriela Hearst


بدورها قدّمت علامة غابرييلا هارست Gabriela Hearst فستان ميدي مصنوع من الصوف الناعم باللون الأبيض ونسّقت معه جزمة وحقيبة مصنوعتين من الجلد الأسود، وإذا كنت تبحثين عن إطلالة مشرقة في الشتاء، بإمكانك أن ترتدي هذا الفستان مع إكسسوارات بلون الهافان.

التعليقات