عاجل

  • جيش الاحتلال يزعم اغتيال نائب قائد الوحدة الصاروخية في حزب الله

  • القناة 12: نتنياهو يصادق على إجراء رئيس الشاباك مباحثات في القاهرة ورئيس الموساد في الدوحة

اتحاد الشجاعية يغرد وحيداً والزعيم يواصل تراجعه والنشامى يقفز للوصافة

اتحاد الشجاعية يغرد وحيداً والزعيم يواصل تراجعه والنشامى يقفز للوصافة
رام الله - دنيا الوطن
انتهت منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز لأندية قطاع غزة في ظل سباق محموم لجمع النقاط للمنافسين على القمة أو القاع وكان أكبر المستفيدين اتحاد الشجاعية من هذه الجولة ، وللمرة الثانية يفوز على منافس مباشر خارج قواعده، ويزيحه عن القمة، فيما بقيت أندية المنطقة السفلية تراوح مكانها رغم
التعادلات السيئة لها؛ فيما عادت نغمة الكراسي الموسيقية لبعض المدربين مع تأجيل بعض المباريات.

وواصل اتحاد الشجاعية انتصاراته المقنعة والمنطقية في الأداء والنتائج خاصة في لقاءيه الآخرين خارج ملعبه بفوزه على حامل اللقب والمتصدر السابق شباب رفح 2/1 ثم على متصدر آخر هو اتحاد خانيونس 6/2 في واحدة من أكبر نتائج البطولات بأن تهزم المتصدر بهذه النتيجة وتتربع مكانه في الصدارة.

وجاء انفراد الشجاعية بصدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد امتلاكه 13 نقطة في المركز الأول من 4 انتصارات وتعادل, ناهيك على أن لديه أقوى خط هجوم في الدوري حاليا برصيد 11 هدفا. وتعكس قوة خط هجوم "المنطار", الحالة الرائعة التي يمر بها الفريق منذ النصف الثاني من الموسم الماضي.

ودوّن أهداف الشجاعية في الدوري كل من محمود سلمي (5 أهداف), وموسى حرارة (3 أهداف), وأحمد حرارة (هدفين), وعمر العرعير (هدف).كما أن "المنطار" الأكثر انتصارا حتى الآن في المسابقة بـ4 لقاءات, بجانب أنه لم يتعرض لأي هزيمة على غرار شباب خان يونس وبيت حانون الرياضي.



التعليقات