جبهة النضال الشعبي بطولكرم تنظم لقاء حول تحديث سجل الناخبين

جبهة النضال الشعبي بطولكرم تنظم لقاء حول تحديث سجل الناخبين
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم بالتعاون مع لجنة الانتخابات المركزية لقاء توعوي حول تحديث سجل الناخبين تحت شعار "سجّل لتشارك" وذلك اطار التحضيرات للدورة الانتخابية الثانية للانتخابات الهيئات المحلية،
وتم تنظيم اللقاء في قاعة "النضال" بمدينة طولكرم، حيث تحدث في اللقاء كل من محمد علوش عضو المكتب السياسي للجبهة، ومجدي شركس ممثلاً عن لجنة الانتخابات المركزية.

وحضر اللقاء حكم طالب عضو المكتب السياسي للجبهة، وميسون شريتح عضو اللجنة المركزية للجبهة سكرتير فرع طولكرم وكادر الجبهة وعدد من ممثلي الفصائل والمؤسسات الأهلية والشبابية.

وتم التأكيد خلال اللقاء على أهمية تحدث سجل الناخبين لضمان حق المشاركة في العملية الديمقراطية باعتبار أساس المشاركة في الانتخابات هو التسجيل لهذا الحق عبر سجلات الناخبين التي تقوم لجنة الانتخابات المركزية بتنظيمها وفقاً لقانون الانتخابات المحلية ووفق جداول زمنية محددة.

وتم التأكيد خلال الورشة بأن التسجيل تحديث السجل والتسجيل للناخبين الجدد سيتم لكل من بلغ 17 عاماً أو اكثر من خلال مراكز الانتخابات او من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للجنة الانتخابات المركزية وذلك خلال الفترة ما بين 8-12-1-2022،
وأكد المتحدثون في اللقاء بأن أولى الخطوات تبدأ بالتسجيل لضمان الحق في المشارك ، داعين كافة المواطنين غير المسجلين للتسجيل لتكريس حقهم الديمقراطي والقانوني.

ودعت الجبهة كافة الشباب لضمان حقهم الديمقراطي والمشاركة في استحقاق المرحلة الثانية للانتخابات المحلية.