طرق لمكياج عيون ملونة للبشرة السمراء

طرق لمكياج عيون ملونة للبشرة السمراء
تناسب ألوان مكياج العيون القوية صاحبات البشرة السمراء، كونها تمنحهن إشراقة طبيعية وتجعل بشرتهن تبدو أفتح. لذلك، يعد مكياج العيون الملون، الذي يعتبر موضة مكياج رائجة ومنتشرة بين النساء، خياراً مثالياً لهن سواء في الأيام العادية أو المناسبات والسهرات.

مكياج عيون زهري لامع مع الأيلاينر النيون


يضيء اللون الزهري البشرة السمراء ويجعلها تبدو أفتح وأكثر إشراقاً، فعلى سبيل المثال، بإمكانك اعتماد مكياج عيون باللون الزهري اللامع فوق الجفن العلوي وصولاً الى عظمة الحاجبين، مع الأيلاينر النيود الممتد على طول الجفن العلوس، الى جانب طبقات عدة من الماسكرا، واحرصي على الحفاظ على ما تبقى من مظهرك بسيطاً ومتوهجاً، وفق(سيدتي).

مكياج عيون أصفر مع الأيلاينر البنفسجي


الأصفر هو أيضاً أحد ألوان المكياج التي تجعل البشرة السمراء أكثر إشراقاً وتوهجاً. لذلك، بإمكانك اعتماد مكياج عيون باللون الأصفر المشرق، الذي يرتكز على استخدام ظل العين الأصفر على كامل الجفن العلوي بكثافة متفاوتة، الى جانب الأيلاينر باللون البنفسجي الداكن على كامل منبت الجفن العلوي، ويأتي مسحوباً الى الأعلى خارج العين.

مكياج عيون أخضر داكن


يتناغم اللون الأخضر مع البشرة السمراء ليمنحها جاذبية وجمالاً، ولهذا السبب، إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، لا تترددي في اعتماد مكياج عيون قوي باللون الأخضر الغامق على كامل الجفن العلوي وعلى طول خط الجفن السفلي، مع لمسة لامعة عند زاوية العين الداخلية، وذلك لإضاءة العين وجعلها أكثر إشراقاً.

مكياج عيون ناري باللون البرتقالي



يعد اللون البرتقالي خياراً مثالياً لصاحبات البشرة السمراء، فهو يزيدهن إشراقاً ويمنح وجههن توهجاً جذاباً، فإذا كنت من محبات مكياج العيون الملون الناري والجريء، بإمكانك اعتماد مكياج عيون جريئاً وقوياً تستخدمين فيه التدرجات الفاقعة للون البرتقالي فوق الجفن العلوي وعند زاوية العين الداخلية بأسلوب السموكي.

التعليقات