المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية يكرم بعثة رفع الأثقال المشاركة في البطولة العربية بالعراق

المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية يكرم بعثة رفع الأثقال المشاركة في البطولة العربية بالعراق
رام الله - دنيا الوطن
كرم د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية ظهر الأربعاء بعثة رفع الأثقال العائدة من المشاركة في البطولة العربية التي اختتمت مؤخراً بمدينة أربيل العراقية، الحاصلة على ثلاث ميداليات ذهبية وبرونزية.

وحضر حفل التكريم عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية جميل السعدوني، والأمين العام للجنة أ. محمد العمصي، ود. خالد الوادية رئيس اتحاد رفع الأثقال، وعضو الاتحاد أحمد العجلة، والبطلان المشاركان بالبطولة محمد حمادة ، ويونس خضر ومدرب المنتخب حسام حمادة.

وفي مستهل حديثه عبر د. المجدلاوي عن فخره واعتزاز أبناء الأسرة الرياضية الفلسطينية بهذا الإنجاز المتحقق في البطولة العربية، وتمنى لهما دوام التقدم والمنافسة في المحافل الرياضية القادمة، ونقل لهم تحيات الفريق جبريل الرجوب، وتهنئته لهم بهذا الإنجاز في رياضة رفع الأثقال.

وقال د. المجدلاوي: إن ما تحقق مفخرة لقسطين وأنتم كنتم على قدر التحدي والمسؤولية بين الأشقاء العرب واثبتم ان الشباب الفلسطيني قادر على مواجهة التحديات مهما عظمت، ومثلتم الوجه المشرق للرياضة الفلسطينية في هذا المحفل الرياضي العربي.

وتابع د. المجدلاوي حديثه:"نمتلك الكثير من الخامات والقدرات في كل الالعاب، والتي يجب استثمارها على الوجه الأمثل، وما ينقصنا فقط الامكانيات المادية، واتاحة حرية الحركة والتنقل، واستمرار الاحتكاك الخارجي".

وعبر عضو المكتب التنفيذي جميل السعدوني عن سعادته والحركة الرياضية بإنجاز رباعي فلسطين في رياضة رفع الاثقال، وتمنى لهم المزيد من النجاح مستقبلاً، وإيصال رسالة الشعب الفلسطيني من خلال المشاركات الرياضة. 

أما د. خالد الوادية فقدم الشكر للجنة الأولمبية برئاسة الفريق جبريل الرجوب على دعمه وأسرة المكتب التنفيذي ، ورعايته للحركة الرياضية، وتسهيل المشاركة في البطولات الرياضية.

وأثنى على البطلين المشاركين ومدربهما، والذين كانوا على قدر التحدي والمسئولية، واستطاعوا تحقيق هذا الإنجاز لفلسطين بين الاشقاء العرب.

وأكد أن توجهات الاتحاد في المرحلة القادمة سوف تتركز على الناشئين، وتعزيز العلاقات مع الأندية والكوادر الرياضية، وتنظيمها وإدامة، والاهتمام بمكونات اللعبة.

وقدم البطلان محمد حمادة ويونس خضر ومدربهما الشكر للجنة الاولمبية ولاتحاد رفع الأثقال على الاهتمام واتاحة المشاركة لهما في البطولة، وتوفير احتياجاتها؛ واعدين بتحقيق المزيد والنجاح والتألق في رفع الأثقال.

وفي ختام اللقاء قدم المجدلاوي درعاً تكريمياً لاتحاد رفع الأثقال،
والشهادات التقديرية، والصور التذكارية للبطلين حمادة وخضر، والتي توثق وتخلد إنجازهما في البطولة العربية.









التعليقات