شاهدي: خواتم مفتوحة مرصعة بالألماس لإطلالة جذابة للعروس

شاهدي: خواتم مفتوحة مرصعة بالألماس لإطلالة جذابة للعروس
تبحث كل عروس عن أجمل موديلات الخواتم التي تمنحها إطلالة راقية وجذابة في ليلة زفافها أو خطوبتها، ومع تعدد التصاميم، قد تقع العروس في حيرة أثناء اختيار تصميم الخاتم الأجمل الذي يمنحها إطلالة فخمة في ليلة زفافها أو خطوبتها. 

وقدمت أشهر دور المجوهرات العالمية تصاميم راقية وجذابة لخواتم مفتوحة مرصعة بالألماس لإطلالة جذابة للعروس، إليكم هذه الخواتم، وفق(سيدتي).

خواتم مفتوحة مرصعة بالألماس لإطلالة جذابة للعروس


قدمت ماركة بوشرون Boucheron العديد من التصاميم الراقية والجذابة لخواتم مفتوحة مرصعة بالألماس، أعجبنا منها هذا التصميم لخاتم Fuzzy, the Leopard Cat Ring، الذي صمم من الذهب الوردي عيار18 على شكل قطة، جاء مرصع بـ401 ماسة مستديرة باللون البني، بوزن إجمالي 2.99 قيراط، وايضا مرصع ب 80 ماسة مستديرة بيضاء وزنها الإجمالي 0.53 قيراط، مع حجرين زمرد باللون الأخضر لرصف العينين، بوزن إجمالي 0.13 قيراط.

خاتم مفتوح مرصع بالألماس من تیفاني آند كو Co & Tiffany


إذا كنت تبحثین عن تصمیم ناعم وراقي لخاتم مفتوح مرصع بالألماس، نرشح لك هذا التصمیم الجذاب من تيفاني آند كو Co & Tiffany، لخاتم مفتوح من مجموعة Tiffany Aria من البلاتين مزين بثلاث فصوص من الألماس على شكل وردة تزن 0.23 قيراطًا.

خاتم مفتوح مرصع بالألماس من بياجيه Piaget


لإطلالة أكثر أنثویة وفخامة في يوم زفافك، قدمت ماركة بياجيه Piaget، هذا التصمیم الأنیق لخاتم مفتوح، صمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصعًا بـ20 ماسة مقطوعة بطريقة "بريانت" كثيرة الأسطح، بوزن حوالي0,21 قيراطًا، مع حجرين من المالاكيت الأخضر عند مركزه المفتوح.

خاتم مفتوح مرصع بالألماس من مارلي نيويوروك Marli New York


قدمت ماركة مارلي نيويوروك New York Marli، تصاميم راقية للخواتم المفتوحة، أعجبنا منها هذا التصميم لخاتم Cleo by Marli، المستوحى من مجوهرات الملكة كليوباترا. 

وصمم الخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وجاء مُرصعًا بقطع الألماس اللامعة بوزن 0.40 قيراط، فيما جاء المركز بتصميم فخم على شكل أهرامات، مرصوفة بالألماس، لإطلالة أكثر فخامة للعروس.


التعليقات