6 إطلالات للحامل من وحي العارضة روزي هنتغتون وايتلي

6 إطلالات للحامل من وحي العارضة روزي هنتغتون وايتلي
تألقت العارضة الحسناء روزي هنتنغتون وايتلي بارتدائها  الأبيض والبيج معاً بست إطلالات وهي حامل بطفلها الثاني من النجم جون ستاتم. 

وقد نشرت عبرصفحتها الخاصة على تطبيق تبادل الصور(انستغرام)، باقة من الصور نسقتها بنفسها وهي تحاول تنسيق 6 إطلالات لها من ماركات أزياء وأكسسوارات تلقتها مؤخراً كهدايا بمناسبة حملها، وفق(سيدتي).

كيف نسقت روزي هنتغتون وايتلي هذه القطع؟
اللوك الأول


هي أحدث صورة لها نشرتها وهي تقضي إجازة العيد مع ابنها وهي تتدثر بمعطفاً يقي المطر باللون الكاكي وتنتعل جزمة المحاربين السوداء التي تزدان بأربطة تلتف حول ساقيه، واعتمرت قبعة من الفرو الأسود.

اللوك الثاني


نسقت العارضة الفستان الصوفي الخردلي الذي يتميز بأكمامه الطويلة، مع جزمة مطاطية عالية الساق باللون عاجي وحملت حقيبة تسوّق كبيرة من ماركة لويفي Loewe.

اللوك الثالث


أحببنا هذا الستايل الذي أطلت فيه الحسناء إذ ارتدت السترة من فرو الحمل Shearling باللونين البيج والكاكي من نورث فايس North Face، ونسقتها مع بلوزة من Skims وسروال رياضي أبيض من أديداس Addidas، وانتعلت حذاء رياضياً بلون طحيني من Khaite، كما اعتمرت قلنسوة على رأسها من ماركة The Row ذو رو.

اللوك الرابع


نسقت الحسناء معطفها باللون الغريج Greige، اي الرمادي المائل الى البيج مع زي رياضي عملي بلون الزهر الباستيل الباهت، وانتعلت حذاء رياضياً باللونين البيج والأسود من يزي Yeezy، كما حملت حقيبة بيج من بوتيغا فينيتا Bottega Venetta ووضعت نظارات أفياتور قاتمة.

التعليقات