عاجل

  • منظمو مسيرة الأعلام: ستقام رقصات جماعية بالأعلام بالقرب من باب الخليل وعند أسوار البلدة القديمة يوم الأحد

  • قناة إسرائيلية:الأحد سيسير 8000 من المستوطنين عبر الحي الإسلامي من باب العمود و8000 آخرين من جهة باب يافا

مباشر | اعتصام أهالي الأسرى أمام الصليب الأحمر بغزة

أول تعلق من عطية على فيديو رقص معلمة المنصورة

أول تعلق من عطية على فيديو رقص معلمة المنصورة
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
عبر مبروك عطية الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف عن استيائه من واقعة رقص المعلمة في الرحلة المدرسية ومصورها، مؤكداً على أن هذا التصرف مهين لمهنتهم وغير مقبول وكان من الأفضل المذاكرة والقراءة أوالقيام بما هو مفيد بدلاً من الرقص "لو عندهم عقل ماكانوش عملو كدا".

وهاجم عطية مصور الفيديو والذي نشر الفيديوهات بهذا الشكل، حيث قال: "إنه المذنب والمجرم الحقيقي ماذا تستفيد عند التصوير والنشر، فلم يجني المصور شيئاً سوى إيذاء زملائه وفضحهم".

وأشار عطية إلى أن هناك العديد من الأشخاص متعطشين للفضائح والأذي ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن المجتمع يفتقد لغة الحوار بشكل كبير والذي تسبب في انتشار الحوادث والوقائع.

أضاف عطية: "في أيام الصحابة كانوا يستعملون التفاهم ولغة الحوار وكان هناك تستر ولا يعرف نهج الفضائح، وأيام الصحابة، حين يلاحظ أحدهم تصرف غريب أو لا يصح من أحد الأشخاص، كان يقوم بالتوجه إلى هذا الشخص والتحدث معه ونصحه بهدف التستر عليه ومساعدته في تحسين سلوكه".

وأكمل قائلاً: "ولكن في زمننا هذا أصبحنا نفضل أن نفضح عن أن ننصح ونرشد".

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد قررت التحقيق مع المعلمين الخمس الموجودين في الفيديوهات المنتشرة أمام الشؤون القانونية، فيما قرر علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التعليم في الدقهلية إحالتهم إلى النيابة الإدارية.

التعليقات