شاهد: بلدية بيت لحم وفريق الدفع الرباعي يطلقون فعالية "سانتا عَ الطريق"

شاهد: بلدية بيت لحم وفريق الدفع الرباعي يطلقون فعالية "سانتا عَ الطريق"
رام الله - دنيا الوطن
نظّمت بلدية بيت لحم، مساء أمس، مسيرة "سانتا عَ الطريق" بمناسبة الاعياد الميلادية، بالشراكة مع فريق بيت لحم للدفع الرباعي، وبالتعاون مع شرطة المحافظة.

وانطلقت الفعالية بمشاركة أشخاص سانتا كلوز، من محطة الباصات المركزية، مرورا بشارع المهد، ودوار العمل الكاثوليكي، وشارع النجمة، وصولا  لساحة المهد، ثم توجهت المسيرة إلى شارع الكركفة مرورا بدوار نيسان، و شارع الجمعية الأنطونية، فمفرق مطعم أبو إيلي، ثم إلى شارع القدس الخليل، و دوار بوتين، ثم إلى شارع الجبل، وشارع الصف (اسكان الطفل يسوع)، ثم واد معالي، مرورا بشارع المسلخ، ثم الى واد شاهين، فساحة المهد، واختتم المسار في محطة الباصات المركزية.

وقال رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان: "إن البلدية بدأت بتنظيم فعالية "سانتا عَ الطريق" منذ العام الماضي بهدف الوصول الى أكبر عدد من الأطفال والعائلات في شوارع وأحياء المدينة، لتدخل الفرحة لقلوبهم من خلال خلق أجواء ميلادية مميزة، وتوزيع الشوكولاتة على الأطفال، إيمانا منا بأن عيد الميلاد هو عيد الطفولة، وبالتالي سعادة الأطفال أمر هام وواجب على البلدية، آملين بأن يبقى الميلاد حي بمعانيه الإنسانية والاجتماعية، ويجمع بالاحتفال به كل المواطنين بالميلاد بدون اي قيود او تفرقة وبمساواة واحترام".

وشكر سلمان جمع الشركاء المتمثلين بفريق بيت لحم للدفع الرباعي، وجهاز شرطة محافظة بيت لحم على شراكتهم وتعاونهم في تنفيذ هذه الفعالية. كما شكر بنك فلسطين على مشاركته في توزيع شوكولاتة على الأطفال من خلال بنكي رحّال.

وبدوره، أشار مدير شرطة محافظة بيت لحم العميد حقوقي طارق الحاج على الدور الذي قامت به شرطة المرور لتسهيل مسار الفعالية، وبمرافقة السيارات المشاركة وتأمين حركتها وتسهيل مرورها عبر المفارق، والتي هي جزء من الجهود الكبيرة التي قام بها جهاز الشرطة لتنظيم فعاليات ميلادية يسودها الأمن والأمان.

ومن جانبه عبّر رئيس فريق بيت لحم للدفع الرباعي السيد منير ناصر عن فرحته لإقامة هذه الفعالية، التي تتم بالشراكة بين البلدية وفريق بيت لحم للدفع الرباعي، وأكد بأنه هذا العام يُشارك (١٥) سيارة دفع رباعي يشارك فيها أفراد الفريق وعائلاتهم، لبث أجواء الفرح لجميع المواطنين.