عياش يبارك للأسير أبو هواش انتصاره على السجان

عياش يبارك للأسير أبو هواش انتصاره على السجان
رام الله - دنيا الوطن
بارك عضو المجلس الوطني الفلسطيني الدكتور محمد عياش للأسير البطل هشام ابو هواش انتصاره على السجان الإسرائيلي في معركة الأمعاء الخاوية التي امتدت 141 يوماً.

وأكد عياش في تصريح صحفي إن الأسير المحرر أبو هواش تمكن بصبره وتحمله أن يسطر اروع صفحات النضال في تاريخ شعبنا ويثبت لنا قدرة المقاتل الفلسطيني على فرض إرادته على المحتل حتى في أحلك الظروف، وعجز المحتل عن هزيمته حتى وهو تحت وطأة الاعتقال والسجن.

واعتبر أن انتصار إرادة الأسير هشام ابو هواش على السجّان، نموذجًا من نماذج مقاومة شعبنا الباسلة، ونصرًا كبيرًا يضاف إلى سجل بطولات حركتنا الأسيرة التي لا زالت في خط المواجهة الأول مع الاحتلال.

وقال: "انتصار الأسير هشام أبو هواش حدث هام في تاريخ الحركة الوطنية الأسيرة، هو انتصار للشعب الفلسطيني، وتعبير مباشر عن إرادة شعب مصمم على الحرية والاستقلال و ما كان له أن يتحقق لولا فضل الله ثم عزيمة وإرادة الأسير هشام، ثم دعم قيادتنا وإسناد أبناء شعبنا وكل الشرفاء والأحرار في العالم".

وأضاف" إن على المحتل الإسرائيلي أن يعلم جيدًا أن فجر الحرية آتٍ، ولن تقف الجدران الأسمنتية والثكنات العسكرية أمام عزيمة وإصرار وصمود شعبنا الفلسطيني البطل".

كما ناشد جميع الهيئات الدوليه والمنظمات وحقوق الانسان ومحبى السلام التدخل السريع للافراج عن الاف الاسرى خاصة الاطفال والنساء وانهاء الاحتلال واقامه الدوله وعاصمتها القدس الشريف.

وتقدم عياش بالشكر للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس لجهودهم المتواصلة في انجاز اتفاق ينهي اعتقال الحر البطل هشام أبو هواش.

التعليقات