لتتألقي يوم زفافك.. إليكِ أفكار رائعة لإطلالات غير تقليدية للعروس

لتتألقي يوم زفافك.. إليكِ أفكار رائعة لإطلالات غير تقليدية للعروس
إذا كنت عروس عصرية، اعتادت على متابعة أحدث صيحات الموضة وتطبيقها في حياتها اليومية العادية، فستفضلين بالتأكيد إطلالة زفاف عصرية غير تقليدية، تعكس حبك واهتمامك بالموضة، إليكم أفكار عصرية لإطلالة غير تقليدية للعروس.

فساتين زفاف ريترو
ويقصد بها فساتين الزفاف المستوحاة من موضة حقب زمنية ماضية "ريترو" مع لمسة عصرية جذابة، وتتضمن فساتين الزفاف المستوحاة من موضة الستينيات والسبعينيات والتي تتميز بتصميماتها الملفتة والمستوحاة من ثقافة الهيبز، وعادة ما تميزها طبعات جريثة مثل طبعات النقط وأشكال الكشكشة، وكذلك فساتين الزفاف المستوحاة من حقبة الخمسينيات وعادة ما تكون فساتين قصيرة تحمل تطريز أنيق، وفق(هي).

فساتين الزفاف المستوحاة من حقبة التسعينيات 
كثيرا ما توصف حقبة التسعينيات بأنها واحدة من أزهى الحقب وأكثرها ازدهارا فيما يتعلق بالموضة والأزياء وطبقا لخبراء الأزياء فإن فساتين الزفاف المستوحاة من موضة التسعينيات تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي وعادة ما تتضمن فساتين زفاف متوسطة الطول أو طويلة مع أكمام منفوخة أو أكتاف بارزة، كما تتضمن أيضا البدل النسائية الأنيقة البيضاء أو بدرجات الألوان القريبة باللون الأبيض.

إطلالات الزفاف بالبدل النسائية بالبنطال والـ Jumpsuits
وهي من إطلالات الزفاف العصرية الجريئة وتعد خيار مثالي وعملي للعروس ووصيفات الشرف وتتنوع تصميماتها ما بيت Jumpsuits الأنيقة عارية الأكتاف أو البدل النسائية المستوحى تصميمها البدل الرجالي.

فساتين الزفاف المكونة من قطعتين 
وهي واحدة من التقليعات المفضلة لإطلالات العرائس والتي لا يعتقد أنها ستختفي بمرور الوقت، كما تعد أيضا خيار مثالي للعروس التي ترغب في إطلالة عصرية ملفتة، يتنوع هذا النوع من الإطلالات ما بين البلوزات المزخرفة والتنانير بسيطة التصميم، والبلوزات الطويلة مع التنانير القصيرة أو الطويلة أو متوسطة الطول، البلوزات بسيطة التصميم مع تنانير مزخرفة.




التعليقات