إطلاق ملتقى ثقافي يضم 155 طالباً وطالبة موهوبين من مختلف مدارس الضفة بأريحا

إطلاق ملتقى ثقافي يضم 155 طالباً وطالبة موهوبين من مختلف مدارس الضفة بأريحا
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت وزارة التربية والتعليم، صباح اليوم الخميس، الملتقى الثقافي الطلابي الأول والذي يضم 155 طالباً وطالبة موهوبين من مختلف مدارس الضفة الغربية.

ويستمر الملتقى الذي افتتح في صالات أكاديمية الاستقلال بمدينة أريحا، مدة أربعة أيام، ويضم زوايا تشمل تنمية مواهب الطلبة في ثمانية مجالات وهي الكتابة الإبداعية، والخطابة، والمناظرات، والعزف، والغناء، والدبكة، والرسم، والمسرح، وفق الوكالة الرسمية (وفا).

وقال عبد الحكيم أبو جاموس مدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم: "إن الملتقى الذي نظمته الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في الوزارة يأتي انطلاقا من أهمية تنفيذ مشاريع النشاطات خلال العطل المدرسة، لتبادل الخبرات بين الطلبة وصقل مواهبهم".

وأكد أن الوزارة تعول على هذا الملتقى لصقل مواهب الطلبة، من قبل مشرفين تربويين من المديريات المختلفة كل في تخصصه، مشيرا إلى انه سيكون هناك حفل ختامي السبت المقبل وسيعرض فيه عديد من الانشطة الابداعية للطلبة.

وأقام الملتقى الأول من نوعه في فلسطين ويضم نخبة متميزة من طلبة مدارس محافظات الضفة الغربية المختلفة، الذين يشاركون في أنشطة المدارس الفنية والابداعية، لإبراز مواهبهم.