برنامج "معا" على قناة الحرة يكسر الصورة النمطية عن المرأة

رام الله - دنيا الوطن
تطلق قناة الحرة برنامجاً أسبوعياً جديداً بعنوان "معاً" يوم الخميس في الثلاثين من ديسمبر/كانون الأول الحالي يكسر الصورة النمطية عن المرأة ويسلط الضوء على تفوق شخصيات نسائية بارزة من الشرق الأوسط، شمال إفريقيا والولايات المتحدة.
 
"يحتفي برنامج "معاً" بالمرأة وبنجاحاتها ويقدم فرصة لمشاهدي الحرة للتعرف على نساء مميزات برعن في مجالاتهن وواجهن الكثير من التحديات للوصول إلى ما هن عليه." هذا ما قاله حسان الشويكي، رئيس شبكة الشرق الأوسط للإرسال بالوكالة، التي تدير قناة الحرة. وأضاف أن "البرنامج يستعرض أهمية الدور الذي تلعبه العائلة والثقافة لتشجيع المرأة على التقدم أو ثنيها عنه".
 
ويناقش البرنامج الدور الذي يلعبه المجتمع في تكوين النظرة حول المرأة ودور الحكومات في تحديد حصتها في السياسة والوظائف والفرص التي تستحق.
 
يبث البرنامج كل  خميس، الثامنة والنصف مساء بتوقيت غرينتش.
 
شبكة الشرق الأوسط للإرسال (MBN)
 
شبكة "الشرق الأوسط للإرسال" (MBN) مؤسسة إعلامية غير ربحية  تأسست عام 2004 تمولها الحكومة الأميركية من خلال هبة مقدمة من الوكالة الأميركية للإعلام الدولي (USAGM)، وهي وكالة فيدرالية تعمل على حماية الاستقلالية والنزاهة المهنية لإعلاميي المؤسسة.
 
MBN شبكة متعددة الوسائط مهمتها توفير منبر لتبادل الآراء والأفكار ووجهات النظر المختلفة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تهدف إلى تقديم أخبار ومعلومات موضوعية ودقيقة ونقل صورة حقيقية عن الولايات المتحدة وسياساتها وعن الشعب الأميركي. وتسعى MBN إلى التواصل مع شعوب المنطقة دعما للحريات العالمية.

التعليقات