عاجل

  • أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال في البلاد إلى 8574 قتيلاً

رافع رواجبة يترأس اجتماع لمتابعة قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالمحافظة

رافع رواجبة يترأس اجتماع لمتابعة قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالمحافظة
رام الله - دنيا الوطن
ترأس اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم اجتماعا لمتابعة قرارات مجلس الوزراء خلال جلسته رقم (138) والتي أجريت في محافظة قلقيلية، حيث اتخذت قرارات هامة تتعلق بالواقع التنموي اوكلت الى جهات الاختصاص للتنفيذ و شارك في الاجتماع مدراء المؤسسات المدنية.

وخلال الاجتماع شكر المحافظ باسم اهالي المحافظة رئيس الوزراء والحكومة الفلسطينية على استجابتهما لاحتياجات محافظة قلقيلية، مؤكدا أن توفير احتياجات المحافظة من مشاريع تنموية تساهم في تعزيز صمود المواطنين وتحدث تنمية اقتصادية يمكن البناء عليها.

وتطرق المحافظ الى قرارات مجلس الوزراء التي اتخذت في جلسته، مؤكداً على أن هذه القرارات جاءت لتدعم صمود المواطنين وتدعم مقومات البقاء لديهم وذلك من خلال إعطاء المحافظة رزمة من المشاريع تتناسب وحجم التحدي الوطني الذي تخوضه المحافظة مع الاحتلال ومستوطنيه، مطالباً من المؤسسات متابعة هذه القرارات كل في تخصصه وإعداد كافة الدراسات للمشاريع التي أقرت.

وخلال الاجتماع جرى استعراض القرارات الخاصة بالمحافظة وتم تكليف مدراء الدوائر المعنيين بمتابعة تنفيذ المشاريع المقرة من مجلس الوزراء ضمن اختصاصهم، وعرض اقتراحات للمشاريع الملحة والتي تترك أثر ايجابي على صمود المواطنين.