موديلات فساتين زفاف للجسم النحيل

موديلات فساتين زفاف للجسم النحيل
ترغب كل عروس في الحصول على الطلّة المثالية الأنيقة في ثوبها الأبيض خلال يوم زفافها، كما أنه من الممكن أن يمثّل العثور على فستان الزفاف المثالي لنوع جسمها تحديّاً كبيراً، خاصة عندما تكون نحيلة الجسم.


تصميم جذّاب


بصفتكِ عروساً نحيلة الجسم، لا يختلف شراء فستان الزفاف عن شراء الفساتين الأخرى، لذلك فإن الطول ليس هو الشيء الوحيد المهم، لِمَ لا تختارين فستاناً بنمط ذيل السمكة، وفق(سيدتي). 

وإن هذا النمط هو الأنسب لكِ بتصميمه الجذّاب ويحاكي الذوق الرفيع، كما بإمكانكِ اختيار الفستان الذي يتميّز بفتحة رقبة واسعة، صدر دانتيل، وذي طبقات من الخصر، ويتدلى إلى الأسفل، هو أفضل موديل يمكن أن ترتديه العروس في ليلة زفافها، كما أنه يمكن أن يخفي نحافة الوركين، مع لفت الانتباه إلى محيط الخصر النحيف بطريقة جميلة وناعمة، وننصحكِ بارتداء حزام خصر مذهل أو فيونكة؛ تبرز خصركِ بشكل أكثر جاذبية.

وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على فستان زفاف أنيق وعصري، فما عليكِ سوى أن تختاري فستاناً بنمط الحورية، أو فستاناً بأقمشة خشنة وتنورة متدرّجة أو كثيفة ذات الطبات المتعدّدة؛ لأن هذا يخلق وهم المنحنيات. بالنسبة للفتيات ذوات الصدور الصغيرة، فإن الخيار الجيد هو اختيار فساتين ذات النمط المكشكش؛ لأن هذا يضيف المزيد من الحجم على الصدر، كما من المستحب اختيار الفساتين ذات الزخارف المعقدّة؛ مثل الخرز أو التطريز في الجزء العلوي من الجسم الذي يعزّز جاذبية الشكل النحيف.

فستان زفاف بقصّة الـ A Line


اختاري فستان الزفاف بقصّة الـ A-Line لتظهري وكأنكِ اكتسبتِ بضعة كيلوغرامات زائدة، تكون أكتافه منسدلة أو بأكمام تصل إلى المرفقين؛ لإخفاء نحافة الذراعين، بالإضافة إلى أن قصّة الطبقات، أو ما يعرف بالـTiered ، مناسبة للعروس ذات الجسم النحيل.

التصميم الأمثل


تعتبر فساتين الزفاف المنفوشة، التصميم الأمثل للنحيلات؛ وذلك لأنها تعمل على إضافة بعض المنحنيات بالقوام ليظهر بشكل أجمل، كما أنها تساعدكِ على إخفاء نحافة الجسم أسفل الجزء المنفوش، لهذا لا تتردّدي في اعتمادها، سواء كانت مرتفعة الخصر أو منخفضة؛ لأنها ستكون مناسبة لكِ.

التعليقات