"أبوغزاله المعرفي" والمركز الكاثوليكي ينظمان حفل "لنفرح بالميلاد" بمناسبة الأعياد

"أبوغزاله المعرفي" والمركز الكاثوليكي ينظمان حفل "لنفرح بالميلاد" بمناسبة الأعياد
رام الله - دنيا الوطن
نظم ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي بالتعاون مع المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام حفلا موسيقيا بعنوان "لنفرح
بالميلاد"، بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، أحيته جوقة قلب يسوع الأقدس، برعاية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله وحضور الأب رفعت بدر رئيس المركز.

وحضر الحفل عدد محدود من الشخصيات والضيوف التزاما بأوامر الدفاع، وحرصا على الصحة العامة نظرا لما تمر به البلاد جرّاء جائحة كورونا.

وقدّمت جوقة قلب يسوع الأقدس، بإدارة المايسترو فارس عباسي، مجموعة منوعة من الترانيم والمقطوعات الموسيقيّة الخاصة بالميلاد.

وأعرب سعادة الدكتور طلال أبوغزاله عن اعتزازه برعاية الحفل الذي ينظمه الملتقى سنويا، لافتا إلى مستوى التعايش الديني المتميز في الأردن والتآخي بين المسلمين والمسيحيين، في ظل قيادة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله.

ووجه الدكتور أبوغزاله التهاني والتمنيات بعيد ميلاد مجيد وسنة جديدة سعيدة للجميع.

من جانبه أشاد الأب رفعت بدر بمواقف الدكتور طلال أبوغزاله على مستوى العالم من خلال نشر المحبة والسلام، مثمناً رعايته الاحتفال بعيد الميلاد المجيد سنوياً في الملتقى ولدعمه لجوقة قلب يسوع الأقدس من خلال تقديم 35 جهاز تابلت TAG Tablet DC من إصدارات شركة طلال أبوغزاله للتقنية TAGTech، لكافة أفراد الجوقة، لتكون أول جوقة في الأردن صديقة للبيئة، وتتلو ترانيمها رقميا بدلاً من استخدام الورق.

من جانبه رحب المدير التنفيذي لملتقى طلال أبوغزاله المعرفي السيد فادي الداوود بالحضور وأكد أهمية استضافة هذا الحفل من
كل عام في الملتقى الذي يؤكد على المحبة والتعايش والإخاء في مجتمعنا.