زينة تطالب بزيادة نفقة طفليها.. ومحاميها "دخل أحمد عز 300 مليون جنيه"

زينة تطالب بزيادة نفقة طفليها.. ومحاميها "دخل أحمد عز 300 مليون جنيه"
كشف محامي زينة، معتز الدكر أن التحريات التي قام بها عن الأعمال الدرامية والسينمائية التي يشارك فيها الفنان أحمد عز وجد أن دخله السنوي يتجاوز 300 مليون جنيه، وعلى إثر ذلك طالبت الفنانة زينة بزيادة نفقة طفليها من أحمد عز إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهرياً.

وأوضح خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي انجي أنور في برنامج مصر الجديدة أن الفنان أحمد عز حصل على مليون دولار خلال مشاركته في مسرحية علاء الدين والتي عرضت لمدة 3 أيام بالسعودية، وفق(ليالينا).

وطالب وكيل الفنانة زينة بزيادة نفقة الطفلين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهريًا، لأن الفنان أحمد عز تحصل على 24 مليون جنية في آخر حملة إعلانية، بالإضافة لأجره في فيلم الممر، ومسلسل هجمة ومرتدة، وفيلم الجريمة.

وأوضح محامي الفنانة زينة أن أحمد عز يملك أعمال خاصة تتمثل في كافيه وجيم وطالب بزيادة نفقة الطفلين لكي يعيشوا في المستوى المناسب.

وكان محامي أحمد عز قدم طلب استئناف الحكم الصادر ضد موكله بإلزامه بدفع 60 ألف جنيه شهرياً مصروفات للطفلين.

وطالب بالتصريح باستخراج قيمة مصروفات المدارس الدولية الموجودة بجوار سكن الطفلين لنقلهما إلى مدرسة أخرى، بعد أن كشف أن مصروفاتهم الدراسية تقترب من المليون جنيه.

وأكد محامي عز أن نفقات المليون جنيه كل عام مبلغ كبير جداً ويزيد عن إمكانيات موكله، وكانت هذه المعركة القضائية بدأت منذ يناير 2021 بين الفنان أحمد عز وزينة بعد الاستئناف الذي قدمه عز على حكم المحكمة بإلزامه بدفع 41 ألفا و 700 جنيه استرليني قيمة المصروفات الدراسية لطفليه التوأم من الفنانة زينة.

وأوضح محامي زينة إلى أنه يعمل سنويًا على زيادة مبلغ النفقة، لأن مع كل عام تزيد فيه مصروفات الأطفال واحتياجاتهم، وبالتالي فإن طالب الزيادة أمر طبيعي، مؤكدًا أن المدعي عليه الفنان أحمد عز، مجبرا على دفع نفقة صغيراه، وإلا سيعرض نفسه للحبس.

التعليقات