برنامج تعديلات شامل لسيارة مرسيدس (Maybach GLS)

برنامج تعديلات شامل لسيارة مرسيدس (Maybach GLS)
سيارة (Maybach GLS)
كشفت شركة (برابوس) الألمانية لتعديل السيارات عن تقديمها برنامج تعديلات شامل لسيارة مرسيدس (Maybach GLS)، والتي تنتمي لموديلات الـ (SUV) الفارهة.

وأوضحت الشركة أنها قامت بزيادة قوة محرك السيارة (V8) سعة أربعة لتر من (558) حصانا/(730) نيوتن متر إلى (800) حصان/(950) نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وبفضل هذه القوة الكبيرة تتسارع السيارة المعدلة، التي تحمل الاسم (Brabus 800 GLS)، من الثبات إلى (100) كلم/س في غضون (4.5) ثانية، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب (300) كلم/س.

وللتعبير عن هذه القوة الداخلية من الخارج تم التجهيز بعجلات مصنوعة من معدن خفيف قياس (24) بوصة، كما تم خفض هيكل السيارة بفضل تعديل مجموعة العليق لنحو (25) ملم.

وتتميز (Brabus 800 GLS) من خلال العديد من مكونات الكروم، مع العديد من العناصر المصنوعة من ألياف الكربون، والاسبويلر الأمامي الجديد، والتعديلات، التي تم إدخالها على المئزر الخلفي.

ويهيمن اللون البرتقالي على المقصورة الداخلية؛ حيث يتألق الجلد باللون البرتقالي (Leonis)، مع ظهور خاص لأسطح ألياف الكربون ودواسات الألومنيوم، كما توفر المقاعد الخلفية كونسول أوسط للأعمال مع طاولتين قابلتين للطي.

التعليقات