مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل تعقد ورشة عمل حول قانون كرة الطاولة

مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل تعقد ورشة عمل حول قانون كرة الطاولة
رام الله - دنيا الوطن
تناولت الورشة التي حاضر بها الحكم الدولي أ نائل سنقرط ، ومنى الناجي مراجعة قانون كرة الطاولة وأحدث التعديلات على قانون اللعبة، وتطبيق عملي لبعض المواقف التحكيمية.

وأشاد مدير عام التربية والتعليم بتنظيم مثل هذه الورشات التدريبية التي تعود بالفائدة بشكل عملي على معلمي التربية الرياضية والطلاب.

وشدد على أهمية حصص التربية الرياضية وخاصة المرحلة الثانوية في هذه الفترة للتفريغ عن الطلبة وتنمية الصفات التربوية والقيمية عندهم والحد من العنف ، فيما تناول أ رضوان الشريف رئيس لجنة الحكام في الاتحاد خطوات اعداد الحكم وتطور اللعبة في الفترة الحالية وخطة الاتحاد لتوسيع القاعدة من الحكام والمدربين واللاعبين وابدى استعداده للتعاون في تطوير الجانب التحكيمي للمعلمين.

وفي نهاية اللقاء قدمت مشرفة التربية الرياضية هيفاء حجة دروعا تكريمية للاتحاد الفلسطيني للكرة الطاولة والمحاضرين، وشكرت النادي الاهلي على استضافة الورشة، حضر الورشة التدريبية معلمو /ات التربية الرياضية في مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل، و مشرف النشاط الرياضي أ زياد التلاحمة فيما أشرف على تنظيم الورشة مشرفا التربية الرياضية أ. منير التلاحمة.