المجلس الاستشاري في محافظة أريحا يناقش عدد من القضايا والموضوعات في جلسته

المجلس الاستشاري في محافظة أريحا يناقش عدد من القضايا والموضوعات في جلسته
رام الله - دنيا الوطن
ناقش المجلس الاستشاري في محافظة أريحا والأغوار
عدد من القضايا والموضوعات في جلسته التي عقدت في مقر المحافظة اليوم، ومن أهم القضايا التي تطرق إليها المجلس الوضع السياسي والوضع الأمني بالإضافة اللجان القطاعية وسير عملها.

المحافظ جهاد ابو العسل أطلع أعضاء المجلس الاستشاري على أخر التطورات على الساحة السياسية، مؤكدا على موقف القيادة الفلسطينية الثابت المتمسك بالثوابت وحقوق أبناء شعبنا
وعلى صعيد أخر تحدث المحافظ ابو العسل عن اللجان
القطاعية التي شكلت في محافظة أريحا والأغوار وعن الخطط التي قدمت من قبلها.

و أكد على المهمة الكبيرة التي تقع على عاتق هذه اللجان في رسم ووضع السياسات التنموية لتطوير هذه المحافظة وان تشكل اراء ومقترحات اللجان القطاعية المتخصصة التغذية الراجعة وتعكس الاحتياجات الحقيقية للمحافظة وتكون تلك المقترحات مؤشرا ودافعا لرسم السياسيات واتخاذ القرار لدى الجهات الرسمية.

وتطرق المحافظ أبو العسل الى مواصلة قطعان المستوطنين
اعتدائاتهم ومحاولة ترويع السكان الامنين والمزارعين والرعاة تحت سمع وحماية جنود الاحتلال مؤكدا على اهمية الحذر واليقظة وان المقاومة الشعبية السلمية الى جانب ما تقوم به الحكومة من مخاطبة الجهات الدولية والاممية والحقوقية للجم الاحتلال والتوسع الاستيطاني والتدخل الفوري لوقف تلك الاعتداءات والممارسات الاستفزازية.

من جانبهم أكد أعضاء المجلس الاستشاري على أهمية هذه
اللقاءات، مشددين على ضرورة استمرارها وتكثيفها بهدف إشراك مختلف القطاعات في رسم السياسات ووضع الخطة الخاصة بالمحافظة.

وحضر الاجتماع يسرا السويطي نائب المحافظ وسالم غروف رئيس البلدية وتيسير الياسيني رئيس مجلس غرفة تجارة اريحا والاغوار وعدد من الرجال الاعمال والشخصيات الاعتبارية
بالمحافظة اعضاء المجلس الاستشاري.