تكريم طالبات مدرسة بنات كفل حارس الثانوية الفائزات بجائزة أفضل مسؤولية مجتمعية

رام الله - دنيا الوطن
كرم محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل باسم الرئيس محمود عباس اليوم في دار المحافظة، طالبات مدرسة بنات كفل حارس الثانوية الفائزات بجائزة أفضل مسؤولية مجتمعية عن فئة المدارس على مستوى الوطن العربي في مسابقة انجاز العرب، وذلك ضمن برنامج تنفذه مؤسسة إنجاز فلسطين بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم، بحضور مدير عام التربية والتعليم في سلفيت أ. قيس نبهان ومديرة المدرسة نعمة شقور ومن شركة العامور محمد سلامة ومديرة مؤسسة إنجاز فلسطين فرع سلفيت م. ولاء زبيدي وعدد من المعلمات.

ونقل كميل تحيات وتبريكات الرئيس للطالبات والهيئة التدريسية ولكل من ساهم في هذا الانجاز، مؤكدا تقدير سيادته للتميز والابداع في كافة المجالات. 

 كما واعرب عن فخره واعتزازه بالفوز النوعي الذي حققته الطالبات ومن يقف خلفهن على مستوى الوطن العرب ، مشددا على ان محافظة سلفيت ماضية في دعم ومتابعة مثل هذه المبادرات النوعية.

بدوره اعرب أ. نبهان عن شكره لمحافظة سلفيت ومحافظها اللواء كميل على هذه اللفتة الكريمة واهتمامه ودعمه الدائم لهذه المبادرات في المحافظة.

هذا وقدمت مديرة المدرسة شرحا حول فكرة الشركة الطلابية Autism-less world company والمسابقة التي تجسد الفوز فيها من خلال طالبات مدرسة بنات كفل حارس الثانوية اللواتي حصدن جائزة أفضل مسؤولية مجتمعية عن فئة المدارس بابتكارهن (سترة التحفيز الحسي) الخاصة بالاطفال الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد.