فتوح يطلع سفير نيكاراغوا على آخر التطورات على الساحة الفلسطينية

فتوح يطلع سفير نيكاراغوا على آخر التطورات على الساحة الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
أطلع المفوض العام للعلاقات الدولية، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، روحي فتوح، سفير جمهورية نيكاراغوا لدى فلسطين يوبرتو موراليس، اليوم الاحد، على آخر التطورات على الساحة الفلسطينية.

و استعرض فتوح خلال اللقاء، الاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من اعتداءات متكررة من قبل الاحتلال الاسرائيلي حيث القتل العمد للمواطنين الابرياء العزل وهدم البيوت ومصادرة الاراضي وتكثيف الاستيطان الاستعماري في اراضي الدولة الفلسطينية المحتلة ونهب مقدراتها الاقتصادية ومواردها الطبيعية والمائية وسياسة التهجير القسري للسكان في الاغوار والقدس، والاعتداء على المقدسات الاسلامية والمسيحية وخصوصا في القدس المحتلة.

و أشاد فتوح بالدعم السياسي اللامحدود لجمهورية نيكاراغوا للقضية الفلسطينية في المحافل الدولية وتصويتها الدائم لصالح القضية الفلسطينية.

ومن جانبه سلم السفير النيكاراغوي يوبرتو موراليس للمفوض فتوح دعوة لحركة فتح لحضور مراسم تنصيب الرئيس دانييل اورتيغا بعد فوزه بالانتخابات.

و أشاد موراليس بمتانة العلاقات التاريخية بين الشعب الفلسطيني والشعب النيكاراغوي، مؤكدا على دعم نيكاراغوا الثابت للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير، وإقامة دولته المستقلة.

التعليقات