اتحاد كرة الطاولة يشكر الجنة الأولمبية والتجمع الرياضي على دعمهما للبطولة الفردية

اتحاد كرة الطاولة يشكر الجنة الأولمبية والتجمع الرياضي على دعمهما للبطولة الفردية
رام الله - دنيا الوطن
أكد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة أن فعاليات البطولة أقيمت بنظام التجمعات؛ حيث شارك في البطولة 55 لاعبا من 17 ناديا، أنجزت 121 مباراة جرت على 6 طاولات، شارك بإدارة اللقاءات 8 حكام، ووصل لدور الثمانية لاعبين من 6 اندية، وهم المجمع الإسلامي- شباب خانيونس-خدمات المغازي-شباب البريج - الأقصى-غزة الرياضي وما ميز هذه البطولة خلوها من البطاقات الملونة للاعبين على الاطلاق .

و أعرب د .أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية عن سعادته الفائقة لهذا العمل الجماعي والتعاون فيما بين اتحاد الطاولة وبين التجمع الرياضي .كما أشاد المجدلاوي باتحاد اللعبة واصفا إياه من انجح الاتحادات التي تفتخر اللجنة الأولمبية به،وبأدائه المميز فنيا وإداريا على و درجة عالية من التميز.

وقال رئيس الاتحاد أ.محمد الدلو في حفل التكريم :إن هذا النجاح جاء بعد جهد جماعي وإعداد جيد ؛ مشيدا بالالتزام من كافة اللاعبين والإداريين أيضا.

و قدم شكره العميق للتجمع الرياضي الديمقراطي على رعايته لهذه البطولة الهامة التي يعتمد عليها الاتحاد في اختيار أفراد المنتخب الفلسطيني للعبة، كما قدم تهانيه للاعبين وإدارات الأندية الذين صنفوا ضمن أفضل ثمانية لاعبين في محافظات الجنوب.

و شكر توفيق البابلي كل من ساهم في إنجاح البطولة المميزة والهامة ، مقدما شكره لاتحاد اللعبة رئيس وأعضاء وحكام لما بذلوه من جهد لإنجاح البطولة. مشيدا بالناحية الفنية والتقنية التي اتسمت بها البطولة.

التعليقات