قصات شعر صبيانية جريئة من وحي النجمات

قصات شعر صبيانية جريئة من وحي النجمات
تعتبر قصات الشعر الصبيانية الجريئة محور اهتمام العديد من النجمات، وأحدثهن الفنانة أصالة وشيرين عبد الوهاب، ورغم جرأة تلك القصات، فإنها تمنح المرأة مظهراً أكثر شباباً وتبرز ملامح وجهها بأسلوب لافت وجذّاب. 

قصات شعر صبيانية جريئة من وحي النجمات


قصات شعر صبيانية جريئة بأسلوب البوب 


تصدرّت الفنانة أصالة نصري مواقع التواصل الاجتماعي بقصة شعر صبيانية جريئة بأسلوب البوب مع الغرة الطويلة من الأمام، وبدت بلوك أصغر سناً، وتتميّز هذه القصة بأسلوبها المتنوع الذي يجمع ما بين الأناقة من جهة والحيوية من جهة أخرى، وفق(سيدتي).

رغم مظهرها الجريء، فإنَّها من القصات الجذابة، وأكثر ما يميّزها أنَّها تتناسب مع أشكال الوجه المختلفة سواء الطويل والمستدير والبيضاوي والمربّع والقلب أيضاً، كما تُناسب اللاتي يملكنَّ شعر خفيف لأنَّها تُعطي كثافة للشعر. 

قصات شعر صبيانية جريئة بأسلوب البيكسي مع الغرة


مدونة الجمال الكويتية غدير سلطان، خطفت الأنظار بقصة شعر صبيانية جريئة بأسلوب البيكسي مع الغرة، فهذه القصة تعتبر من قصات الشعر العصرية والجريئة بامتياز وأكثرها تنوعاً، وتطبيقها قد يعني للبعض الخروج عن المألوف، وأكثر ما يميزها، هو انها تتناسب مع جميع الفئات العمرية، وتُبرز ملامح الوجه بطريقة جذابة. بخاصة صاحبات الوجه الدائري والمربع، وحتى الوجه البيضاوي. 

إضافة الى أنها لا تحتاج الى الكثير من الاهتمام، ويسهل تصفيفها بسهولة من دون الحاجة لارتياد صالونات تصفيف الشعر، ولإضفاء لمسات أنثوية لهذه القصّة والتوازن إلى شكل وجهك، طبّقي معها تسريحة الشعر المبلّلة والمسحوبة الى الخلف، فهي بمثابة حيلة ذكية للحفاظ على بعض الطول في قصة البيكسي وتسليط الضوء على العينين، تماماً كالتي اعتمدتها المدونة الكويتية فاطمة المؤم. 

قصات شعر صبيانية جريئة بأسلوب "الغارسون"


قصة شعر صبيانية جريئة بأسلوب "الغارسون" تألّقت بها الفنانة الكويتية شوق الهادي، وكانت خياراً موفقاً لها، حيث أضافت الى إطلالتها ستايلاً حيوياً وعصرياً، وهذه القصة تعد من قصات الشعر المواكبة للموضة والتي تضمن إطلالة شبابية، كما أنّها تساعد على تقصير الوجه الطويل وإضفاء النعومة إلى ملامح الوجه المربع. 

كما أنها تساعد على إبراز الجانب المبدع من شخصيتك، فهي ليست ناعمة فحسب، بل هي جذّابة وجريئة في الوقت نفسه، وهي قصة في أساسها تعود إلى السبعينيات والثمانينيات، وظهرت أيضاً في بداية التسعينيات وعادت لترافقنا هذا العام، وتُعتبر من أشهر القصات الفرنسية المتصدرة لعام 2021، ويمكنك أن تُنسقي معها التسريحة الجانبية للغرة القصيرة لتتألقي بستايلٍ عصري وناعم من دون أي جهد، كالممثلة الكويتية فرح الصراف التي أبهرت معجبيها بستايل الشعر الصبياني والقصير جداً.

التعليقات