شاهد: إطلالة فرح شعبان بفستان من الألماس

شاهد: إطلالة فرح شعبان بفستان من الألماس
احتفل الثنائي ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان واليوتيوبر علي غزلان بزفافهما منذ أيام، ولفتت العروس الأنظار بفستانين، جاءت إطلالتها الأولى فخمة كالملكات من توقيع مصممة الأزياء المصرية سماح مهران وكان حديث رواد التواصل الاجتماعي نظرا لتكلفته الباهظة.


عكست إطلالة فرح شعبان موضة 2022 لفساتين الزفاف وكل ما يتعلق بالعروس من اكسسوارات وتسريحة شعر وماكياج، حيث جاءت قصة الفستان الأول  منفوشة مع تنورة متصلة تُشبه الأميرات بأكمام طويلة من الشيفون المطرز بالألماس وأحجار الشواروفسكي على منطقة الصدر والكتفين مع ذيل بلغ طوله 3 أمتار وطرحة طويلة من قماش التول زيّنت تسريحة شعرها بتاج ضخم فضي، وفق(هي).

رصع الفستان بحوالي 12 فص من الألماس  الفص الواحد أقل من نصف قيراط  بالإضافة الى أحجار الشواروفسكي من قماش التول والجوميه الحرير والساتان، استغرق تصميمه حوالي الشهرين وشغل يدويا، وأكملت إطلالتها بأقراط منسدلة فضية.




والفستان الثاني صُمم بقصة حورية البحر mermaid  من قماش التول المشغول بجوبير ومرصع بأحجار اللؤلؤ، جاء بحمالات رفيعة مع ياقة مفتوحة على شكل v أكملت إطلالتها بقلادة وأقراط، وطرحة طويلة مطرزة من نفس تطريز الفستان.

أما من الناحية الجمالية فقد اختارت تسريحة شعر منسدلة مع ماكياج من الألوان الترابية مع تحديد العينين بالكحل والماسكارا باللون الأسود ولو أحمر الشفاه بلون الكشمير.


التعليقات