(Sportage) الجديدة ذات التصميم المميز من (كيا) تظهر في الأسواق

(Sportage) الجديدة ذات التصميم المميز من (كيا) تظهر في الأسواق
سيارة (GT-Line 2022)
كشف وكلاء شركة (كيا) الكورية الجنوبية، عن اعتزامهم طرح نماذج سيارة (Sportage) الجديدة كليا في العديد من الأسواق العالمية، حيث تمتاتز هذه السيارة بتصميم جذاب وشكل جديد.

وتختلف السيارة الجديدة بشكل كلّي عن نماذج (Sportage) التي ظهرت العام الماضي، إذ حصلت على تصميم مميز جدا وأشكال فريدة للمصابيح الأمامية والخلفية وكذلك شبك غطاء المبرد الأمامي وأقراص العجلات، وفقا لـ (روسيا اليوم).

وتأتي نماذج (Sportage) التي ستطرح في روسيا والولايات المتحدة وبعض الأسواق الأخرى بهياكل بطول أرربع أمتار و(66) سنتيمترا، بعرض (186) سم، وارتفاع (166) سم، ومجهزة بعجلات مقاساتها ما بين (17) و(19) إنشا.


 


وتتميز هذه السيارات بقمرة أنيقة ومتطورة بشكل كبير، ومجهزة بواجهة قيادة حديثة عليها شاشات لمسية متطورة تمتد على كامل طولها تقريبا، كما زودت هذه السيارات بأحدث أنظمة المولتيميديا والصوتيات، وأنظمة تدفئة وتبريد للمقاعد، ووسادات هوائية لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث.



وجهزتها كيا بنظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، ونظام تثبيت السرعة أثناء السفر، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية، ونظامي دفع أمامي ورباعي.

وستطرح هذه السيارات بعدة أنواع من المحركات منها محركات بنزين بسعة لترين وعزم (149) حصانا، ومحركات (GDI) بسعة (1.6) ليتر وعزم (180) حصانا، وستعمل هذه المحرمات مع علب سرعة أوتوماتيكية بسبع سرعات.

التعليقات