(Dongfeng Rich 6) المطورة تغزو الأسواق العالمية وتنافس (Hilux)

(Dongfeng Rich 6) المطورة تغزو الأسواق العالمية وتنافس (Hilux)
Dongfeng Rich 6
طورت الشركة الصينية (Dongfeng) بالتعاون مع شركة (نيسان) سيارة بيك آب جديدة، والتي ستشكل منافسة قوية مع مركبات (Hilux) المعروفة من تويوتا.

وتأتي مركبات (Dongfeng Rich 6) الجديدة بهياكل بطول خمسة أمتار و29 سنتيمترا، بعرض (185) سم وارتفاع (181) سم، والمسافة بين محوري العجلات فيها (315) سم، كما يمكنها اجتياز أصعب الطرق بفضل عجلاتها الكبيرة ومنظومات الدفع الرباعي وهياكلها التي ترتفع عن الأرض بمقدار (215) ملم، وفقا لـ (روسيا اليوم).

وحصلت هذه السيارة على قمرة مجهزة بصفين من المقاعد التي تتسع لخمسة ركاب، وأنظمة لتدفئة وتبريد المقاعد، وواجهة قيادة مزودة بأنظمة مولتيميديا متطورة وشاشة لمسية قادرة على الاتصال لاسلكيا بالهواتف والأجهزة الذكية.


 


كما زودتها (Dongfeng) بنظام لمنع الانزلاق على المنحدرات والمعطفات، ونظام تثبيت السرعة أثناء السفر، وأنظمة (ABS) للمكابح، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية، ومصابيح متطورة تعمل بتقنيات (LED).

وستطرحها في العديد من البلدان  مثل روسيا والبرازيل وأوكرانيا وبلدان الشرق الأوسط بمحركات ديزل بسعة 2.4 ليتر بعزم (140) حصانا، وعلب سرعة أوتوماتيكية أوميكانيكية بخمس سرعات.

التعليقات