عاجل

  • مستوطنون يقتحمون باحات الأقصى ويؤدون طقوسًا تلمودية بحماية من قوات الاحتلال

  • موقع (واللا) الإسرائيلي: أمير الصيداوي من سكان القدس الشرقية سلم نفسه للشرطة على أنه منفذ هجوم القدس

  • رئيس أركان جيش الاحتلال السابق غادي إيزنكوت يعلن دخوله الحياة السياسة وينضم إلى حزب غانتس-ساعر

اتحاد الملاكمة يختتم بنجاح بطولة المرحوم "عمر الكيالي" التصنيفية للرجال والشباب

اتحاد الملاكمة يختتم بنجاح بطولة المرحوم "عمر الكيالي" التصنيفية للرجال والشباب
رام الله - دنيا الوطن
اختتم الاتحاد الفلسطيني للملاكمة بنجاح بطولة المرحوم الرياضي" عمر الكيالي" التصنيفية للرجال والشباب والتي أقيمت بالشراكة مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تحت مظلة اللجنة الأولمبية الفلسطينية يوم الإثنين الموافق 2021/12/13 في المحافظات الجنوبية على أرض الكلية الجامعية.

وحضر البطولة البروفسور سعيد الزبدة رئيس الكلية الجامعية ومحمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية ود. عثمان العمصي عميد كلية التربية الرياضية وفادي زقزوق نائب رئيس اتحاد الملاكمة وإبراهيم جابر عضو الاتحاد واياد شاهين سكرتير اللجنة الاولمبية رائد العجوري نائب رئيس أكاديمية اللجنة الاولمبية وشيوخ لعبة الملاكمة من الرعيل الأول جمال الفار وعمران ابو شاويش وفايز أبو دية وأبناء الراحل عمر الكيالي و جماهيري كبير من عشاق لعبة الملاكمة.

وشهدت المنازلات أجواءً من الاثارة والمتعة والاداء الفني الرائع والروح الرياضية العالية لرياضة الفن النبيل بمشاركة 28 لاعبا يمثلون الاندية الخمسة التي شاركت في البطولة وهي مركز النجوم الرياضي النادي الأهلي الفلسطيني نادي خدمات النصيرات نادي شباب غزة ونادي خدمات جباليا و لاقت النزلات تشجيع كبير من الجمهور والحضور من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.

وقال فادي زقزوق نائب رئيس اتحاد الملاكمة إن هذه البطولة لها رمزيه خاصة لأنها تأتي تخليدا لروح الراحل الرياضي الكبير عمر الكيالي، مشيرا أن الاتحاد ركز على ان تكون هذه البطولة تصنيفية لفئة الرجال والشباب من أجل اختيار لاعبي المنتخب الوطني للملاكمة لتمثيل فلسطين في المحافل العربية والاسيوية.

وشكر زقزوق الكلية الجامعة ممثلة برئيسها البروفسور سعيد الزبدة على رعاية هذا الحدث الرياضي الهام في إطار الشراكة بين الاتحاد والكلية كما توجه بالشكر لكل من ساهم في الإشراف على البطولة الكابتن حمادة الشيخ يوسف رئيس لجنة المدربين و الكابتن نادر ياسين رئيس لجنة المسابقات و الكابتن رضوان ابو
الكاس نائب رئيس لجنة الحكام، والدكتور ماهر داود رئيس اللجنة الطبية.

وأشاد زقزوق بدور الاعلام الرياضي في تغطية البطولة وفي مقدمتهم تلفزيون فلسطين والمواقع الرياضية والصحف التي حضرت بقوة لتغطية الحدث.

و أشرف على البطولة طاقم تحكيمي على راسهم عضو الاتحاد إبراهيم جابر والحكم الوطني الكابتن حارث ابو العمرين مقرر لجنة الحكام في المحافظات الجنوبية والحكم الوطني نادر ياسين رئيس لجنة المسابقات والحكم الوطني مازن سرحان والحكم الوطني عبد الرحمن عطاالله والحكم الوطني محمود حماد والحكم الوطني عماد البايض والحكم الوطني صالح البطنيجي.










وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي:

*المركز الاول مركز النجوم الرياضي

المركز الثاني النادي الأهلي الفلسطيني

المركز الثالث نادي خدمات النصيرات

التعليقات