مجموعة كشافة تراسنطة تعقد الاجتماع السنوي التحضيري لعيد الميلاد المجيد

مجموعة كشافة تراسنطة تعقد الاجتماع السنوي التحضيري لعيد الميلاد المجيد
رام الله - دنيا الوطن
عقدت مجموعة كشافة تراسنطة – نسور المهد في عرينها الثلاثاء 14/12/2021 الاجتماع السنوي التحضيري للاستعراض الكشفي
لاستقبال غبطة بطريرك القدس للاتين بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وقد حضر الاجتماع كل من : المرشد الروحي للمجموعة قدس الأب رامي عساكرية المرشد الروحي للكشاف الكاثوليكي قدس الأب طوني حايين، أمين عام جمعية الكشافة الفلسطينية القائد معتز صايج، رئيس مفوضية كشافة محافظة بيت لحم القائد يوسف
مسلم، عضو اللجنة التنفيذية لجمعية الكشافة الفلسطينية القائدة عايدة بابون، والقائد عودة بشارة، وقادة المجموعات الكشفية المشاركة .

في بداية اللقاء رحّب القائد في مجموعة كشافة تراسنطة جورج زينة بالحضور، آملاً أن تكون القلوب واحدة في هذا العيد، تبع ذلك صلاة اداها المرشد الروحي الأب رامي عساكرية، مثمناً جهود المجموعات الكشفية ودورها في خدمة المجتمع.

وبعد التحية الكشفية من قِبل القائد عودة بشارة، أعربَ المرشد الروحي للكشاف الكاثوليكي الأب طوني حايين عن سعادته بوجوده في الاجتماع تحضيراً لدخول غبطة البطريرك إلى مدينة بيت لحم، أملاً أن تسود المحبة بين الجميع وأن يكونوا يداً
واحدة استعداداً لاستقبال الطفل يسوع في مغارة بيت لحم، وتحدّث عن تقدير غبطة البطريرك لأبناء المجموعات الكشفية وتحضيراتها للاستعراض الكشفي بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

أما القائد معتز صايج أمين عام جمعية الكشافة الفلسطينية فقد رحب بالحضور، ونقل لهم تحيات وتهاني الفريق جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية بمناسبة الأعياد المجيدة ، متمنيا ان يأتي العام القادم وقد تحققت أهدافنا كشعب فلسطيني وحركة كشفية.

وأشارَ الامين العام في كلمته إلى متابعة رئيس جمعية الكشافة الحثيثة وتوجيهاته الدائمة لمشاركة المجموعات الكشفية وإنجاح هذا الاستعراض، بالشكل الذي يليق بقدسية وأهمية المناسبة، وتضحيات شعبنا وإصراره على العيش بكرامة وعنفوان .

من ناحيته رحّبَ قائد مجموعة كشافة تراسنطة جورج قنواتي بالحضور في بيتهم الثاني، عرين المجموعة، وتحدّث عن برنامج الاستعراض الكشفي، وأجابَ على أسئلة الحاضرين واستفساراتهم.