محافظ أريحا يشيد بالعلاقات الفلسطينية الايطالية الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني

محافظ أريحا يشيد بالعلاقات الفلسطينية الايطالية الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
أشاد جهاد ابو العسل محافظ اريحا والأغوار بالعلاقات الفلسطينية الايطالية القائمة والموقف الايطالي الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، إلى جانب دعمها برامج التاهيل والتدريب في مجالات مختلفة

وذلك خلال حفل اختتام برنامج التدريب الايطالي الثالث عشر
في هيئة التدريب العسكري لقوى الامن الفلسطيني في اريحا، بحضور مسير هيئة التدريب العسكري العميد بسام الجربي، ونائب القنصل الايطالي امريولو ورئيس البعثة الايطالية العقيد ماركو ديستفانو، ومدراء التدريب وممثلي الاجهزة الامنية الفلسطينية.

ونقل العميد الجربي، تحيات دولة رئيس الوزراء وزير الداخلية د.محمد اشتية، وامنياته للخريجين بدوام التقدم والنجاح, ووقال الجربي أن فريق التدريب الايطالي وبالتعاون مع هيئة التدريب يقوم بدور مهم جداً في تعزيز وصقل مهارات منتسبي قوى الأمن.

و أكد على عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين الفلسطيني والأيطالي، وأثنى على جهود الحكومة الإيطالية في قضية شعبنا الفلسطيني لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

و تحدث نائب القنصل الإيطالي العام امريولو مشيرًا لإستمرار علاقة التعاون والشراكة التي تجمع الجانبين، كما واشاد بالقفزة
النوعية التي قفزتها المؤسسة الامنية خلال الفترة الماضية ميشداً بجهود الهيئة وقيادتها وكافة العاملين بها في سبيل تطوير كوادر المؤسسة الأمنية.