موديلات خواتم سوداء لإطلالة أكثر فخامة للعروس

موديلات خواتم سوداء لإطلالة أكثر فخامة للعروس
يُعد الخاتم من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، فتختار كل عروس خاتمًا أنيقًا وجذابًا لتنسيقه مع إطلالاتها في ليلة الزفاف أو الخطوبة، حيث تبحث بعض العرائس عن الإطلالات الجريئة والفخمة في ليلة الزفاف، لذا تختار خواتم بألوان غير رائجة بين العرائس، مثل اللون الأسود.

موديلات خواتم سوداء لإطلالة أكثر فخامة لعروس 2022



قدمت ماركة شاي SHAY تصاميم جذابة لخواتم سوداء تخطف الأنظار، أعجبنا منها هذا التصميم لخاتم من الذهب الأسود عيار 18 قيراط جاء مُرصعًا بالياقوت الأزرق، بتصميم راقي يناسب العروس التي تبحث عن الإطلالة الفخمة الراقية، وفق(سيدتي).

خاتم أسود من ديفيد يورمان David Yurman


للعروس الناعمة التي ترغب في الظهور بإطلالة تجمع بين الرقيّ والبساطة، نرشح لكِ هذا التصميم من ماركة ديفيد يورمان David Yurman، لخاتم Chatelaine الذي صُمم من الفضة الإسترليني، وجاء مركزه مُرصعًا بحجر من الأونيكس الأسود، يحيط به أحجار ألماس صغيرة بوزن 0.03 قيراط بتصميم فخم وأنيق.

خاتم أسود من سوزان كالان Suzanne Kalan


لإطلالة أكثر فخامة وعصرية، نرشح لكِ هذا التصميم الراقي من ماركة سوزان كالان Suzanne Kalan، لخاتم مرصع بالروديوم الأسود من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، جاء مُرصعًا بأحجار الألماس بتصميم غير متماثل، ليمنحكِ إطلالة تخطف الأنظار في ليلة زفافكِ أو خطوبتكِ.


التعليقات