(Oppo) تطلق إصداراً جديداً من هاتفها الأخير رينو 7 برو

(Oppo) تطلق إصداراً جديداً من هاتفها الأخير رينو 7 برو
oppo تصدر هاتف جديد من فصيلة رينو 7 برو
كشفت شركة Oppo العالمية، عن إصدارا جديدا من هاتفها الأخير رينو 7 برو، مخصوصا لهواة اللعبة الشهيرة League of Legends، وتم إطلاق اسم اللعبة على الإصدار الجديد.

وبحسب ما نشره موقع gadgets المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فإن الإصدار المحدود من الهاتف تم تطويره بالشراكة بين Oppo وRiot Games. 

ويأتي هاتف أوبو بصندوق على شكل مدفع صاروخي، يتضمن أيضًا محتوى تم تحميله مسبقًا بما في ذلك سمة مع أيقونات وتأثيرات رسوم متحركة مستوحاة من شخصية Jinx بطل اللعبة.

ويأتي الإصدار مزودًا بحافظة خاصة تحمل سمة Jinx ، وشريطين، وملصقات. ومن حيث المواصفات، الهاتف الذكي الجديد مطابق للهاتف العادي Oppo Reno 7 Pro.

تم تحديد سعر إصدار الهاتف الجديد عند حوالي 630 دولارًا أمريكيا، لتهيئة التخزين الوحيدة بسعة 12 جيجا بايت + 256 جيجا بايت. تم البدء في بيع الهاتف الذكي في الصين منذ 10 ديسمبر، بينما لم يتم الكشف بعد عن تفاصيل التوفر العالمي وأسعار إصدار League of Legends.

من ناحية المواصفات، يتطابق الإصدار المحدود مع الإصدار العادي Reno 7 Pro الذي تم إطلاقه في الصين الشهر الماضي، وهذا يعني أنك تحصل على شاشة AMOLED عالية الدقة مقاس 6.55 بوصة (1080 × 2400 بكسل) مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ومعدل تحديث 90 هرتز وثماني النواة MediaTek Dimensity 1200-Max SoC و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X. 

ويحتوي الهاتف أيضًا على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر أساسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مزود بفتحة عدسة f / 1.8. يشتمل إعداد الكاميرا أيضًا على مطلق النار بزاوية واسعة و2 ميجابيكسل مطلق النار. 

علاوة على ذلك، يحتوي الهاتف على 256 جيجا بايت من تخزين UFS 3.1 ويحمل بطارية 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 65 واط.

ويحتوي الإصدار الجديد من هاتف أوبو، على قائمة بالتغييرات المرئية على البديل الأصلي، حيث يأتي الهاتف الذكي بتصميم غير لامع وإطار فريد يغير لهجات الألوان. وتعد خاصية تحويل الألوان أيضًا جزءًا من وحدة الكاميرا لجذب عشاق لعبة League of Legends.

التعليقات