محافظ قلقيلية يلتقي مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو

محافظ قلقيلية يلتقي مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو
رام الله - دنيا الوطن
التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو والوفد المرافق له.

وحضر اللقاء العميد غازي بشارات قائد منطقة قلقيلية ومدراء الاجهزة الامنية، ومحمود ولويل امين سر حركة فتح/ اقليم قلقيلية.
وخلال اللقاء رحب المحافظ باللواء الحلو واشاد بجهود الشرطة الفلسطينية، مثمنا دورها في العديد من القضايا وابرزها تأمين الانتخابات المحلية في المرحلة الاولى.

و كان للمؤسسة الامنية والشرطة دور مهم في توفير المناخ الديمقراطي للناخبين، واضاف ان المؤسسة الامنية والشرطة يبذلان جهدا كبيرا في مواضيع اخرى تتعلق بتوفير الامن والامان للمواطنين وهذا الامر تجلى في موضوع الحملة التي تقوم بها الشرطة في موضوع المركبات المخالفة للقانون وما يتعلق بهذا الملف من بنود.

وشكر المحافظ دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ومجلس الوزراء على ما قدموه لمحافظة قلقيلية خلال الجلسة رقم 138 والتي عقدت في دار المحافظة يوم امس لافتا الى ان الحكومة لبت الكثير من الاحتياجات الخاصة بالمحافظة وفي مقدمتها احتياجات التجمعات السكانية المختلفة واحتياجات المؤسسة الامنية وفي
مقدمتها احتياجات مديرية الشرطة، واضاف بان رئيس الوزراء تفهم هذه الاحتياجات واوعز بتنفيذ جزء مهم منها خاصة الامور المتعلقة بالعنقود الزراعي والمشاريع ذات الاهمية.

من جانبه اشاد اللواء الحلو بصمود اهالي محافظة قلقييلة، وعبر عن شكره للمحافظ والمؤسسة الامنية على ما تقوم به من جهود موحدة مما يساهم في تعزيز ثقة المواطن بالمؤسسة الامنية، مشيرا الى ان الشرطة ماضية باداء رسالتها وملتزمة بتوجيهات القيادة وتعليماتها والمتعلقة بالعمل الامني ودور الشرطة الهام في
انفاذ القانون.