إطلالة نانسي عجرم الجمالية بحفلها في السعودية

إطلالة نانسي عجرم الجمالية بحفلها في السعودية
تألقت نانسي عجرم بالمكياج السموكي باللون الداكن في تغيير عن الألوان الهادئة، كما اعتمدت الشعر الداكن، فتتميز نانسي بإطلالتها الناعمة والجذابة.

مكياج نانسي عجرم في حفلها بالسعودية
النجمة اللبنانية نانسي عجرم أحيت حفلا ناجحا على مسرح محمد عبده آرينا في الرياض، ضمن حفلات موسم الرياض في نهاية هذا العام، وخطفت الأنظار بجمالها الناعم والمتجدد في أحدث إطلالة لها، وفق(هي).



وبدا بأن صاحبة أغنية (مشكلتك الوحيدة) تواصل التغييرات الملفتة في إطلالتها الجمالية من ناحية المكياج، لتظهر في حفلها هذا بمكياج سموكي قوي على العينين طبقه لها خبير المكياج المفضل لها فادي قطايا، وذلك بعدما كانت تفضل نانسي الألوان الهادئة والخفيفة في مكياجها.

وناسب المكياج ملامح نانسي حيث منحها الإطلالة المتجددة والتي كسرت فيها من ملامحها الطفولية قليلاً، خاصة مع الوجه المحدد بالكونتور والبلاشر القوي، والشفاه باللون الوردي البنفسجي.

تسريحة شعر نانسي عجرم في حفلها بالسعودية



نانسي عجرم يبدو ايضا بأنها فضّلت اللون الداكن لشعرها في الفترة الأخيرة متخلية عن الصبغات الفاتحة والمشرقة، فإختارت في إطلالتها بالسعودية اللون البني الداكن مع بعض الخصل الرفيعة جدا باللون العسلي، ليبدو هذا اللون أنيقا على ملامحها خاصة مع لمعة الشعر واستخدامها لوصلات الشعر الطويل ليبدو ايضا اكثر كثافة عن المعتاد.

واعتمدت مع لون شعرها الداكن، تسريحة الشعر الويفي المنسدل على اكتافها وظهرها بالتموجات العريضة الحيوية.

التعليقات