أجمل صيحات اكسسوارات الزفاف لعروس 2022

أجمل صيحات اكسسوارات الزفاف لعروس 2022
لا تكتمل إطلالة العروس بفستان الزفاف فقط وإنما هناك بعض الإضافات والاكسسوارات التي عليها الاهتمام بها وتنسيقها مع الفستان، ومثل كل موسم نرى صيحات رائجة على منصات العروض ومن الواضح أننا يجب أن نتوقع ما هو غير متوقع لخريف 2022.

اللؤلؤ


في عام 2022  ستستمر موضة  اللؤلؤ على الطرحات واكسسوارات العروس يمكنك اختيار أقراط أو قلادة من اللؤلؤ  مثل أقراط Prabal Gurung أو طرحة مطرزة بها، وفق(هي).

طرحة قفص العصفور
بالطبع ، لن تسلك جميع العرائس المسار التقليدي عندما يتعلق الأمر بالطرحات والإكسسوارات، وموضة 2022 هي اختيار طرحة ناعمة وجذابة،  وطرحة قفص العصفور التي تغطي الوجه أو جزء منه على شكل قفص بتفاصيل مميزة هي الاختيار العصري للأزياء والذي عرضه معظم المصممين ضمن مجموعاتهم. 

أقراط متدلية


شاهدنا  في الموسم الماضي العديد من الأقراط المتدلية على منصات العروض لكنها في العام 2022 أكثر رواجا يُمكن اختيارها ناعمة على شكل سلاسل أو كبيرة مثل الأقراط التي اخترناها من Kaviar Gauche، وJenny Yoo.

قلادة
قلادة الشوكر الضيّقة على العنق موضة لعروس 2022 يمكن ايضا اختيارها ناعمة أومن أحجار اللؤلؤ أو كالقلادة المرصعة بالالماس من مجموعة Kaviar Gauche.

قفازات
ستعود موضة القفازات إلى حفلات الزفاف في العام 2022 كتفصيل غير متوقع للعرائس اللواتي يبحثن عن إطلالة جذابة من الطويل الغير لامع مثل قفازات Edem الى الفضفاض والشفاف  مثل قفازات Amsale.

كاب


ويُعد الكاب من الصيحات التي لا تزال رائجة على منصات العروض لعام 2022 يمكن اختياره قصيرا أو طويلا مثل كاب Houghton  أو طويلا مع حجاب يُغطي الرأس  ككاب Nadia Manjarrez



التعليقات