محافظ أريحا يؤكد على ضرورة إجراء الإنتخابات بحرية وشفافية

محافظ أريحا يؤكد على ضرورة إجراء الإنتخابات بحرية وشفافية
رام الله - دنيا الوطن
أكد جهاد ابو العسل محافظ اريحا والأغوار على ضرورة أن تجري الانتخابات البلدية بحرية وشفافية ووفق الضوابط والأنظمة التي كفلت للمواطن الحرية والديمقراطية في التعبير عن الرأي والتصويت والترشيح وفق قناعته.

و جاء ذلك اثناء تفقده ظهر اليوم المراكز الانتخابية في بلدتي فصايل والعوجا الى الشمال من مدينة اريحا بالاغوار الفلسطينية يرافقه عبد المجيد مدنية مدير الحكم المحلي وعدد من قادة الاجهزة الامنية والشرطية المحافظة‎وشدد المحافظ على رجال الامن والمراقبين والقائمين على سير العملية الانتخابية بضرورة الضبط والحزم ومنع اي تجاوز او خرق لسير العملية الانتخابية.

و طالب جميع الناخبين والمرشحين بالتحلي بروح المسؤولية واحترام حرية الرأي والرأي الاخر مؤكدا ان المجالس البلدية والمحلية هي تنافس لتقديم الخدمة الافضل للمواطن.

ونوه إلى أنه حتى الساعة تسير العملية بهدوء والتقارير الاولية لا تشير الى خروقا او تجاوزات تذكر، ‎وبين شوكت عاصي مدير لجنة الانتخابات المركزية بالمحافظة ان العملية تسير وفق ما هو مخطط لها وان طواقم الانتخابات تطبق كل الاجراءات والضوابط بحرفية ودقة ولم تسجل الى الان خروقات كبيرة من قبل المرشحين، ويبلغ عدد الذين يحق لهم التصويت في كلا المجلسين المحليين اليوم قرابة 4000 نسمة ع.ق.