مجوهرات الماس ملون لعروس شتاء 2022

مجوهرات الماس ملون لعروس شتاء 2022
تسعى كل عروس للظهور بأجمل إطلالة، واختيار المجوهرات ليس بالأمر السهل، فإذا كنت تخططين لحفل زفافك، ما رأيك أن تختاري الأحجار الكريمة بالالوان الدافئة المناسبة لعروس شتاء 2022 لتعكسي نكهة مميزة لإطلالتك.

إليكم مجموعة من المجوهرات الملونة من عقود، وخواتم وأقراط لتتزيني بها يوم عرسك، وفق(هي).

مجوهرات الماس ملون من الحجر الازرق لعروس شتاء 2022


يعد الياقوت الأزرق أحد الأحجار الثلاثة الأهم في عالم الجواهر الكريمة الملونة؛ ويحمل في لونه العميق الكثير من الرومنسية، ويقال أنه يرمز إلى الحقيقة والصدق والإخلاص ما خوله ليكون الحجر المفضل بين العشاق، كما أن أحجار الياقوت الأزرق ذات الصفاء العالي نادرة للغاية وذات قيمة خيالية وقد يكون هذا هو السبب في أن هذا الحجر الأزرق هو الرفيق الدائم للأميرات والقصور الملكية.

اخرتنا لك هذه المجموعة المميزة التي ستشاهدينها في الألبوم أعلاه من المجوهرات المرصعة بالحجر الأزرق للعروس من خواتم وأقراط وقلادات لتحصلي على إطلالة فخمة ومبهرة تماماً مثل الأميرات.

مجوهرات الماس ملون بالحجر البنفسجي الأرجواني لعروس شتاء 2022


يتميّز اللون الأرجواني البنفسجي بالملوكية والرقي والرفاهية، وعرف بالتاريخ أنه زينة الملوك والملكات في العهد الروماني ولدى الحضارة الإغريقية، لذلك، كان لا بد لدور المجوهرات العالمية الإستعانة به لتصميم أفخم المجوهرات للعروس.

وصممت دار De Grisogono و Faberge و Bvlgari للمرأة الراقية والشغوفة بالمجوهرات بالأحجار الكريمة، قطعاً عديدة تجمع بين الالماس والذهب ومرصعة بالحجر باللون البنفسجي لتتوهجي في سهرة عرسك ومناسباتك الخاصة.

مجوهرات الماس ملون بحجر الروبي الأحمر لعروس شتاء 2022


يتميز حجر الروبي بلونه الأحمر الجميل، ويعتبر من أثمن الأحجار الكريمة وقد عرف بلقب "ملك الأحجار الكريمة" لندرته وجماله وقيمته الكبيرة.

ويرمز إرتداء هذا الحجر الى أمور عديدة كالحب والحماية والخصوبة والازدهار، لعروس شتاء 2022، اخترنا مجوهرات غالية تظهر بريقها بحجر الروبي الاحمر مثل مجموعة الخواتم والاقراط من دار هاري وينستون Harry Winston و Garrard  و شوميه Chaumet.

مجوهرات الماس ملون بحجر الزمرد الأخضر لعروس شتاء 2022


من الأحجار الملونة الحاضرة بقوة في قطع المجوهرات، يعد حجر الزمرد واحداً من الأحجار الجذابة شوالثمينة التي تتميز بلونها الأخضر المميز.

وقد اعتمدت دار فابرجيه Faberge و شوبارد Chopard و بياجيه Piaget  و بوشرون Boucheron في جميع قطعها حجر الزمرد في ترصيعها لتشكيلة الخواتم والاقراط الماسية مصممة في غاية الاتقان والجمال.

التعليقات