لاند روفر تطلق اصدار (SV) الجديد من أيقونتها (Range Rover)

لاند روفر تطلق اصدار (SV) الجديد من أيقونتها (Range Rover)
سيارة (Range Rover SV)
قامت شركة (لاند روفر) البريطانية بالإعلان عن إطلاقها اصدار (SV)، من أيقونتها الشهيرة (Range Rover)، والتي تنتمي إلى فئة الموديلات الرياضية ومتعددة الأغراض (SUV).


وأوضحت الشركة أن سيارتها (Range Rover SV) الجديدة تأتي بالمزيد من التجهيزات الفاخرة؛ حيث إنها مزودة بعناصر زينة مصنوعة من السيراميك ومعدن لامع بالإضافة إلى تطعيمات الموزاييك، مع إمكانية الاختيار بين جلد الأنيلين المقلد وبديل الألياف الصناعية لتجهيز الكسوات ولوحة القيادة والأبواب، وفقا لـ (العين الإخبارية).


 


ويشتمل الموديل الطويل على مقاعد تدليك في الخلف، مع طاولة قابلة للطي لتسهيل مهام العمل أثناء ركوب السيارة، وتزخر جميع الموديلات من سيارة الدفع الرباعي الفاخرة بنظام معلومات وترفيه مع سماعات رأس هاي فاي مطورة خصيصا للركاب على المقاعد الخلفية.


وتعتمد سيارة لاند روفر (Range Rover SV) الجديدة على سواعد محرك بنزين ثماني الأسطوانات سعة (4.4) لتر وبقوة (530) حصان، بالإضافة إلى توافر محرك ديزل سداسي الأسطوانات سعة ثلاث  لترات وبقوة (350) حصان، ويمتاز الإصدار الهجين (Plug-in) بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات سعة ثلاث لترات وبقوة (510) أحصنة.

التعليقات