اتحاد التايكوندو يقدم التهنئة للمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية بغزة

اتحاد التايكوندو يقدم التهنئة للمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية بغزة
رام الله - دنيا الوطن
قدم مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو ظهر الثلاثاء التهنئة للمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية؛ بمناسبة انتخابهم ونيلهم ثقة الهيئة العامة للجنة للدورة الثالثة على التوالي للسنوات الأربع الممتدة بين الأعوام 2021/2024م.

و ضم الوفد الزائر كلاً من نائب رئيس الاتحاد :أشرف السقا، وعضوي الاتحاد أحمد مبروك، ومحمد الكرنز، ومحمد اسليم رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد، وكان في استقبالهم د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وإياد شاهين السكرتير التنفيذي باللجنة.

و رحب د. المجدلاوي بالوفد ؛ مثمناً دوره في النهوض برياضة التايكوندو، رغم كل الظروف والمعيقات، وتمنى لهم التوفيق في مسيرة تطوير اللعبة على الصعيد المحلي والعربي والآسيوي والدولي، مشيراً أن اللجنة الأولمبية جاهزة دائماً لخدمة أهداف وتطلعات الاتحادات كافة بمختلف توجهاتها.

بدوره أطلع الوفد الزائر د.المجدلاوي على أخر تطورات اللعبة وأنشطته القادمة والمتمثلة بالتحضيرات الخاصة ببطولة السفير الكوري المركزية، والتي ستقام خلال شهر يناير المقبل بمشاركة كبيرة من أبطال اللعبة في شقي الوطن، كما أبدى اتحاد اللعبة ثقته الكبيرة بدور اللجنة الأولمبية ممثلة بربان سفينة الحركة الرياضية
الفريق جبريل الرجوب، ونائبه الدكتور المجدلاوي، وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة في دعم مسيرة الحركة الرياضية الفلسطينية، بشكل عام ورفعة شأنها.