تسريحات زفاف لصاحبات الشعر المجعد

تسريحات زفاف لصاحبات الشعر المجعد
تسعى كل فتاة للظهور بأجمل إطلالة في يوم زفافها، ولصاحبات الشعر المجعد، إليكِ أجمل تسريحات الشعر من وحي النجمات.

تسريحات زفاف راقية مع الخصل الرفيعة


تسريحات زفاف راقية تألقي بها مع اختيار من وحي إطلالات رحمة رياض أجمل الخصل الملفوفة بطريقة رفيعة على كامل الشعر الذي ينسدل بشكل كثيف على جوانب الأكتاف مع الغرة الامامية التي بدت في غاية العفوية والجمال بأسلوب متدرج، وفق(هي).

كما سحرتنا تسريحات زفاف راقية لصاحبات الشعر المجعد خصوصاً مع اختيار من وحي إطلالات ميريام فارس تسريحات منسدلة على الظهر والاكتاف مع الخصل المترابطة بكثير من الانوثة والتميز بأسلوب حيوي وبسيط.

تسريحات زفاف راقية مع الخصل العريضة



كما يمكنك عمل تسريحات زفاف راقية لصاحبات الشعر المجعد والكيرلي مستوحاه من إطلالات مايا دياب مع الخصل العريضة بـأسلوب الريترو والتي تنسدل على الظهر والاكتاف بخصل طويلة. 

كما يمكنك تطبيق تسريحات زفاف راقية مع الفرق الوسطي والخصل الكيرلي العريض من وحي إطلالات سيرين عبد النور للحصول على اطلالة جذابة مع الحفاظ على الخصل متساوية على كامل الظهر. 

ولا تترددي بتطبيق تسريحات زفاف راقية لصاحبات الشعر المجعد والكيرلي مستوحاه من إطلالات درة زروق مع تسريحة الشعر النصفية المرفوعة الى الاعلى والتي تبرز مع شد الشعر بشكل ساحر إلى الاعلى، والحفاظ على الخصل المجعدة العريضة منسدلة على الاكتاف بأسلوي سمح لك بوضع الطرحة بشكل ملكي ومنسدل من الخلف.







التعليقات